من ماجدة الرومي إلى كاظم الساهر.. النجوم يعايدون المرأة في عيدها

من ماجدة الرومي إلى كاظم الساهر.. النجوم يعايدون المرأة في عيدها

لم يغب عن ذهن النجوم والنجمات يوم المرأة العالمي وحرص عدد كبير منهم على توجيه معايداتهم وكلماتهم الخاصة من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ففي هذا اليوم تحضر الأم والزوجة والأخت والمرأة العاملة التي تملأ مكانها بالحب ومن قال إن "العالم امرأة"...

لم يغب عن ذهن النجوم والنجمات يوم المرأة العالمي وحرص عدد كبير منهم على توجيه معايداتهم وكلماتهم الخاصة من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ففي هذا اليوم تحضر الأم والزوجة والأخت والمرأة العاملة التي تملأ مكانها بالحب ومن قال إن "العالم امرأة" فقد أصاب.

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي كتبت عبر حسابها تويتر: "أعتقوا المرأة وأطفالها من بؤر الفقر والجهل، لقيام دول أقل إجراماً وحروباً". 

وأضافت: "ثقفوا المرأة وعلموها وشرعوا لها أبواب العلم، ضعوا قوانين تحمي المرأة نفسياً وجسدياً من كل عنف وذل، لتقطفوا من سكينة قلبها أجيالاً على صورتها مؤهلة لتغيير واعد بكلّ ميادين الحياة."

أما الفنانة اللبنانية إليسا فتوجهت عبر حسابها في تويتر للمرأة في عيدها وكتبت: "كل عيد وإنتِ عم تصنعي التاريخ بنضالك تا يضل عندك القوة والقدرة عالتغيير. كل عيد وتاء التأنيث عم تغيّر التاريخ وتثبت إنو ما في أي حاجز بيمنع المرأة عن يللي بدها ياه. اليوم لإلِك وكل الإيام الجايي كمان"

ونشر كاظم الساهر مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "أشهد" للشاعر نزار قباني وعلق قائلاً: أطيب التمنيات والأمنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أطيب التمنيات و الأمنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة Happy International Women's Day #كاظم_الساهر

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

الفنانة اللبنانية ميريام فارس قدمت تحيتها لكل امرأة وقالت: "تحية إلى المرأة، ليس اليوم فقط، إنما كل يوم...  تحية إلى كل امرأة طموحه، قوية، ناجحة ومنجزة. المرأة هي عامود المجتمع منها خرجنا إلى الحياة وعلى يديها تربينا، والتحية الأكبر لكل امرأة صابرة حتى تنال كل حقوقها وخاصة المرأة اللبنانية".