4 فنادق حول العالم تلفها الأشباح.. هل لديك الفضول لقضاء ليلة فيها؟

إشراقة النور  |   15 مارس 2020

يذهب الناس للفنادق بحثاً عن قضاء الليالي المريحة، والاستجمام  المثالي الذي يريح الجسد والأعصاب، لكن ماذا إن وجدت أن الفندق الذي تقيم فيه مكان للقصص عن الأشباح والأحداث المرعبة، تجول معنا بالصور حول بعض فنادق العالم التي تحيط بها الأساطير.

Fairmont Banff Springs Hotel, Alberta

تم بناء فندق فيرمونت بانف سبرينجز، بألبرتا المصمم على طراز القصور في عام 1888 لتشجيع السياحة، ويقع بجوار جبال روكي في متنزه فيرمونت بإطلالات رائعة، لكن تم الإبلاغ عن مشاهدة العديد من الأشباح، بما في ذلك العروس التي سقطت من أعلى الدرج الحجري أثناء زفافها فماتت، وأيضاً شبح سام بيلمان العامل الذي توفي عام 1975، ولا يزال يرتدي زي العمل الرسمي، ويجول في أنحاء الفندق مقدماً المساعدة لمن يحتاج.

 

Taj Mahal Palace, Mumbai, India

فندق قصر تاج محل، مومباي بالهند من تصنيف خمسة نجوم يقع في قلب مدينة مومباي، وقد تم اختياره باستمرار كأحد أفضل الفنادق في الهند، إضافة إلى جمال تصميمه الداخلي المذهل، لكنه أيضاً واحد من المباني التي يحيط بها الغموض، ووفقاً للأسطورة فقد قفز المهندس المعماري للمبنى من الطابق الخامس منتحراً، بعد اكتشاف خطأ في اتجاه بناء الفندق، ويزعم لليوم أن شبحه المسالم يجوب القاعات ويركض بين الضيوف، ويتجول على السطح.

Roch Castle Hotel, Wales

فندق روش كاسل بويلز، وهو فندق فاخر ذو 5 نجوم ومطعم يضم ستة أجنحة، تم بناؤه، في أوائل القرن السابع عشر، كان المكان قلعة سكنتها عائلة والتر مع ابنتها لوسي، التي أصبحت عشيقة للملك تشارلز الثاني عام 1648، قبل أن تموت في باريس بعد عقد من الزمان. ادعى زوار قلعة روش أنهم رأوا امرأة ترتدي ثوباً أبيض، تمر عبر الأبواب المغلقة، ويزعم  أن لوسي والتر تعود لزيارة منزل طفولتها.

Hotel Mesón de Jobito

تم بناء فندق ميزون دو جيبيتو، في المكسيك كمنزل خاص عام 1700، وقد استخدم لفترة مقراً لبيع الخيول قبل افتتاحه فندقاً عام في 1993. ما زال الفندق محتفظاً بهندسته المعمارية الأصلية، لكن زواره أبلغوا عن أشباح  لعمال المناجم يظهرون بحثاً عن الذهب، وكذلك صوت حوافر الخيول التي تمشي بين الممرات، واتفق الجميع على أن معظم هذه الأصوات تحدث حوالي الساعة 4 صباحاً يومياً.