آخرهن أمل بوشوشة.. النجمات يكشفن عن صور بناتهن لأول مرة

لاما عزت   |   8 أبريل 2020

على الرغم من حرص بعض النجمات على إخفاء حياتهن الخاصة وإبعاد بناتهن عن الإعلام حتى يعشن حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء وعدسات الكاميرات، إلا أنهن كسرن تلك القاعدة مؤخراً خلال وجودهن في الحجر المنزلي وكشفن عن صور بناتهن لأول مرة للجمهور.  

 

أمل بشوشة

 

كشفت الممثلة الجزائرية عن وجه ابنتها ليا للمرة الأولى وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الثالث، ونشرت عبر صفحتها في إنستغرام صورة تجمعهما أظهرت فيها أجواء الاحتفال.

وعلقت بوشوشة على الصورة : "اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي...مثل هذا اليوم و قبل 3 سنوات أبصرت أنت النور وأبصرت أنا الحياة. ومنذ ذلك اليوم أصبح كل يوم وأنت في حياتي عيدي… كل عام وأنت روحي وعمري كل عام وأنت بخير".

سيرين عبدالنور

كذلك كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن وجه ابنتها تاليا للمرة الأولى بعد أن أخفتها عن الجمهور لسنوات طويلة، حيث ظهرت معها في مقطع فيديو نشرته عبر إنستغرام ظهرتا فيه برفقة سابين شقيقة سيرين وهن يحضرن طبق حلوى خلال وجودهن في الحجر المنزلي.

 

نادين نجيم

 

وأيضاً كشفت الممثلة اللبنانية قبل فترة عن وجه ابنتها هافين بشكل واضح من خلال صورة تجمعهما نشرتهما في إنستغرام، وعلقت نادين قائلة: “الله يحميكي ويخليكي ويعطيكي أجمل أيام ويبعد عنك ولاد الحرام". 

 

ياسمين عبد العزيز

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز صورة تجمعها بفتاة شابة من دون أن تكتب أي تعليق على الصورة، إلا أن الجمهور اعتبر أن هذه الفتاة هي ابنتها التي اخفتها لسنوات طويلة عن الإعلام نظراً للشبه الكبير بينهما.