حياة الفهد تلجأ إلى القضاء!

لاما عزت   |   8 أبريل 2020

بعد أن أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مطالبها بضرورة ترحيل كافة الوافدين الأجانب المصابين بفيروس كورونا في الكويت إلى بلادهم، قررت الفنانة الكويتية حياة الفهد اللجوء إلى القضاء بسبب تعرضها للانتقادات والإساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذر المحامي الكويتي مجبل الشريكة عبر حسابه الخاص في تويتر من مقاضاة كل من يعيد نشر مداخلتها التلفزيونية، وكتب قائلاً: "تم رصد جميع التغريدات المسيئة إلى موكلتي الفنانة القديرة حياة الفهد وكل من نشر مقاطع صوتية لها”.

وأضاف: “جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية وأحذر من نشر أي تسجيل صوتي لها من دون إذنها".

وكانت حياة الفهد قد أثارت جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي بعد أن طالبت بترحيل العمالة الوافدة من بلادها، وشن عليها الجمهور هجوماً حاداً واتهموها بالعنصرية، الأمر الذي اضطر الفهد وقتها إلى التراجع عن تصريحاتها إذ أكدت أنه أسيء فهمها.

على جانب آخر تطل الفهد عبر الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "أم هارون" الذي تؤدي فيه شخصية امرأة يهودية تعيش في إحدى دول الخليج خلال فترة زمنية محددة.

والمسلسل من تأليف علي ومحمد شمس وإخراج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين بينهم محمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبدالمحسن النمر، وفاطمة الصفي، وآلاء.