ابتكارات تكنولوجية

إشراقة النور  |   15 أبريل 2020

 

يشهد العالم نمواً متزايداً في الابتكارات التكنولوجية، والكثير من التطورات العلمية، التي تؤثر في حياتنا وحالاتنا الصحية.. «زهرة الخليج» تستعرض بعض الاختراعات والتطبيقات الذكية، التي تجعل حياة أفراد الأسرة أفضل وأكثر متعة.

Water Walker

من خلال تثبيت هذا الجهاز (مياه ووكر)، الذي يُعد آلة رياضية ومنتجعاً صحياً في جهاز واحد في منزلك، يمكنك ببساطة الاستفادة من ميزتين، وهما إجراء التمارين الرياضية، وبنفس الوقت الاستمتاع برفاهية المنتجعات الصحية، وحتى بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون السباحة، يوفر هذا الجهاز طريقة آمنة لممارسة التمارين، التي يجب أن توفرها فوائد السباحة أو القيام بتمارين الركض على الأرض.


Apeel Sciences

يمكن الحصول على منتجات غذائية تدوم طازجة لفترة أطول، وتقلل من عملية هدرها، حيث طورت شركة أميركية أسلوباً يساعد على بقاء النباتات والفواكه والخضراوات، لفترة مضاعفة أو تزيد إلى ثلاثة أضعاف العمر الافتراضي للفاكهة أو الخضار، عن طريق إبطاء عملية النضج وقدمت الشركة في بداية إنتاجها الأفوكادو المعالج ثم الليمون والموز.


Phytastic pen

قلم ذكي يقترن مع تطبيق عبر الهاتف، يُحدد نسبة الفيتامينات والمعادن في الجسم. يساعد على ضبط النظام الغذائي الخاص، ورصد الحالة الصحية باستمرار، ويعمل من خلال توجيه رأس القلم إلى جزء في الجسم، لتظهر بعد ذلك جميع البيانات المطلوبة.