عمرو دياب ودينا الشربيني.. كيف يقضيان فترة العزل؟

لاما عزت   |   20 أبريل 2020

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تعاونها مع مواطنها النجم عمرو دياب في مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة النسيان” حيث وضع “الهضبة” الموسيقى التصويرية للعمل، معربةً عن سعادتها بهذا التعاون وقالت في مداخلة تلفزيونية: “عندما يضع عمرو دياب يده على أي عمل لابد أن يصيبه النجاح”.

وكشفت الشربيني عن تفاصيل حياتها في الحجر المنزلي مع عمرو دياب مؤكدةً أنه لم يغادر الحجر منذ أكثر من شهر وقالت: “عمرو دياب لم يغادر المنزل منذ أكثر من شهر وهذا ما يجب أن نلتزم به جميعاً ولولا التزامي بتصوير المسلسل لم أكن لأغادر المنزل أيضاً”.

وأشارت النجمة المصرية إلى أن “الهضبة” لم يكتسب وزناً زائداً خلال بقائه في الحجر المنزلي  إنما يستغل أوقاته في ممارسة الرياضة بشكل أكبر.

يشار إلى أن المخرج هانى خليفة كان قد أعلن عن انسحابه من مسلسل “لعبة النسيان” قبل أيام بسبب الظروف التي يواجهها العمل جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ليستكمل إخراج المسلسل أحمد شفيق الذي بدأ بالفعل في تصوير مشاهد العمل.

“لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي وعلي قاسم وأحمد داوود وهديل حسن وإنجي المقدم ومحمود قابيل، من تأليف تامر حبيب.