Effa تقدم قناع وجه مع كل عباءة

Effa تقدم قناع وجه مع كل عباءة

ابتكرت عفة الدباغ، مصممة الأزياء السعودية والمقيمة في دبي، من علامة عفة التجارية ومقرها دبي، مجموعة جديدة من أقنعة الوجه غير الطبية.تقول عفة: «خلال هذه الأوقات الصعبة، واجهت صعوبة في العثور على أقنعة الوجه الطبية القياسية، وحتى عندما أصبحت متاحة،...

ابتكرت عفة الدباغ، مصممة الأزياء السعودية والمقيمة في دبي، من علامة عفة التجارية ومقرها دبي، مجموعة جديدة من أقنعة الوجه غير الطبية.
تقول عفة: «خلال هذه الأوقات الصعبة، واجهت صعوبة في العثور على أقنعة الوجه الطبية القياسية، وحتى عندما أصبحت متاحة، لم تقدم هذه الأقنعة لي الراحة التي كنت أبحث عنها. ثم قررت تصميم مجموعة من الأقنعة المريحة والأنيقة والأنثوية. لدينا شكلان لعملائنا للاختيار من بينهما. تقول ‘PRETTY IN PLEATS’  و ‘YES CONTOUR”، تأتي في مجموعة من الألوان والأقمشة الناعمة والتي تتيح تنفساً أسهل.
وعن المميزات والمواد التي استخدمت في خياطة الأقنعة تقول: «استخدمنا أقمشة الكتان اللامعة والأربطة والكريب الرائع مع لمسات صغيرة من اللؤلؤ والأحجار والزخارف من الدانتيل من أجل لمسة أنثوية إضافية». وتضيف: «كبادرة دعم لعملائنا خلال الوضع الحالي، نقدم هدية متطابقة مع كل عملية شراء للعباية».
تجدر الإشارة إلى أن الأقنعة قابلة للغسل وإعادة الاستخدام ويمكن ارتداؤها فوق الأقنعة الطبية التي يمكن التخلص منها. وتؤكد عفة أن دار أزيائها تضمن أن هذه الأقنعة معقمة حرارياً قبل تعبئتها لعملائها. وتضيف في هذا السياق: «ومع ذلك، يجب أن نكرر أن هذه أقنعة غير طبية لا تقدم نفس مستوى الحماية مثل الأقنعة الطبية إذا تم ارتداؤها بمفردها».

Tagged under: