ديانا كرزون: إذا استمر كورونا سأتزوج من دون حفل

لاما عزت   |   3 مايو 2020

كشفت النجمة الأردنية ديانا كرزون أن حلمها كان أن تكون كابتن طيار إلا أن الفن أبعدها عن تحقيق هذا الحلم رغم أنها تحمل دبلوماً في إدارة الطيران ولم تدرس الموسيقى، وأضافت أنها تعشق الطيران مما جعلها تسعى في كافة رحلاتها للدخول إلى قمرة القيادة وإلقاء التحية على الكابتن ومساعديه بينما تجول نظراتها في كل زوايا قمرة القيادة التي ابتعدت عنها كثيراً.

وأكدت الفنانة كرزون خلال لقاء تلفزيوني أن أي شخص يحتاج إلى 5 أمور في الحياة ليحقق النجاح وهي الثقة بالنفس، والإصرار على التنفيذ، والتفاؤل، وعدم المقارنة، ‏وتجاهل المحبطين. وقالت إن تلك الطريقة أفادتها كثيراً في التعامل مع التنمر الإلكتروني الذي يعانيه أغلب المشاهير من شائعات وأخبار كاذبة وتدخل في حياتهم الخاصة مؤكدًة أن حياتها الخاصة وعائلتها  خط أحمر.

وأضافت السوبر ستار أنها ليست ضد مشاركة جمهورها ببعض الأمور الشخصية التي تدخل الفرح إلى قلوبهم ولكن ضمن حدود لا تتجاوزها، وحول زواجها قالت: “أنا من أشد المتقيدين بالتعليمات التي تطلقها الحكومة الأردنية” مؤكدةً أنه في حال استمرار حالة الحجر الصحي لأشهر مقبلة فإن زواجها سوف يكون من دون حفل امتثالاً للقرارات الحكومية، بينما لم تعلن رسمياً عن موعد حفل الزواج على خطيبها الإعلامي معاذ العمري.