مجوهرات Piaget تغزل المشاعر

غانيا عزام  |   15 مايو 2020

 بمرح وخفة توقظ مجموعة مجوهرات بوسيسيون من Piaget حواس المرأة ومشاعرها. بدأت القصة عام 1990 بحلقة أيقونية مع عناصرها التي يمكن أن تدور وتغزل بحرية، وتتحرك بقطع دائرية، تطورت تلك الإبداعات عبر الزمن، لتشهد هذا العام تقديم خدمة جديدة تقدم للسيدة التي أصبح بإمكانها نحت ما تشاء على الجزء الخلفي من قلادة Possession وتحويلها إلى جوهرتها الخاصة الجالبة للحظ. تأتي هذه القلائد المبهجة في توليفة من الذهب الأبيض أو الوردي وتتميز بزخارف مركزية على شكل كابوشون يمكن أن تُقلب داخل القلادة.

شمس الحياة
تم إطلاق Piaget Sunlight خلال العام الماضي وهي أحدث مجموعة من مجوهرات Piaget. عزر الشمس هو رمز قوي للدار لأنه يجسد الجانب المشمس من الحياة. تجمع إبداعات هذه المجموعة بين دفء الذهب وهالة من الطاقة الإيجابية لمن ترتديها. من الممكن تكديس القطع والتلاعب بها بفضل مجموعة من النماذج والأحجام المختلفة، مما يتيح لكل امرأة الفرصة لإبراز أسلوبها الخاص مع تصميمات المجوهرات العصرية والمعاصرة التي تجلب أشعة الشمس إلى أي إطلالة.
يحاكي كل تصميم أشعة الشمس ويتألق على الجلد بفضل ترصيعه السلس الرشيق بالألماس. تتوافر القلائد بالذهب الوردي أو الأبيض، مع 54 ماسة بقطع لامع وتسطع كنور الشمس التي تشع حول الرقبة. أما الأساور فتم تصميمها من الذهب الوردي بسبع قطع ألماس رائعة. كما أطلقت الدار ثلاث مجموعات مختلفة من الأقراط تتميز بجزء يقع أمام الأذن وجزء آخر يسقط خلف الأذن. يمكن ارتداء كل مجموعة من الأقراط بطرق مختلفة مع الجزء الأطول (السقوط خلف الأذن) الذي يمكن إزالته لخلق مظهر غير متماثل. تتوافر الأقراط باللون الأبيض أو الذهب الوردي مع 30 ماسة قطع بريانت أو من الذهب الوردي مع ثماني ألماسات قطع بريانت.