أساور Bone من Tiffany & Co تحتفي بعيدها الخمسين

أساور Bone من Tiffany & Co تحتفي بعيدها الخمسين

أحدث انضمام إلسا بيريتي إلى دار Tiffany & Co. في عام 1974 ثورة في تصميم المجوهرات. وأغوت الناس بمجموعات مكونة من الأشكال العضوية والحسية ومفرطة بببساطتها الأنيقة. تستكشف بيريتي، وهي فنانة بارعة، الطبيعة بفطنة عالمة ورؤية نحات، على الرغم من أن لقبها...

 أحدث انضمام إلسا بيريتي إلى دار Tiffany & Co. في عام 1974 ثورة في تصميم المجوهرات. وأغوت الناس بمجموعات مكونة من الأشكال العضوية والحسية ومفرطة بببساطتها الأنيقة. تستكشف بيريتي، وهي فنانة بارعة، الطبيعة بفطنة عالمة ورؤية نحات، على الرغم من أن لقبها المفضل هو «الحرفي». واحتفالاً بالذكرى الخمسين لابتكار التصميم الأيقوني لأساور Elsa Peretti Bone العريضة، وتكريماً لشغف المصممة الإيطالية بالألوان، أصدرت الدار مجموعة ملونة خاصة من الأساور في شهر مايو الفائت.

جمال عفوي
 يجمع الإصدار الخاص الجديد بين المهارة الحرفية واللمسات الجمالية، حيث تتألق الأساور المزينة بنقشة «إصدار خاص» باللون الأحمر الحيوي إلى جانب لمسات من الأزرق والأخضر. ومن المقرر أن تطلق العلامة أيضاً في شهر سبتمبر 2020 مجموعة من الأحجار الثمينة بقصات جديدة مستوحاة من الجمال العفوي الذي تعشقه بيريتي في الطبيعة. وتأتي هذه الأحجار ضمن تصاميم من الفضة الاسترلينية مع اليشم الأسود، أو الفضة الإسترلينية مع الفيروز والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع اليشم الأخضر.

تمكين المرأة
يعكس تصميم أساور Elsa Peretti Bone العريضة قوة شخصية المرأة التي تتزين بها، حيث ترمز هذه الأساور إلى تمكين المرأة واستقلاليتها وتفرد أسلوبها.  وحول هذا الإصدار الخاص، تقول المصممة الإيطالية المتميزة إلسا بيرتي: «لطالما تملكني شغف بتقنيات المجوهرات والانطباع الذي تتركه. وأحرصُ على أن يجمع كل تصميم بين الجاذبية المطلقة والراحة».

Tagged under: