أحلام حسن: أجريت عملية لأنفي وشفاهي فقط

ياسر المصري - دمشق  |   2 مارس 2012

كشفت أحلام حسن أنّها أجرت عملية تجميل لأنفها، وأخرى لشفاهها، لكنّها نفت أن تكون قد أجرت عملية لخدّيها كما نقل بعض وسائل الإعلام.
وخلال استضافتها ضمن برنامج «هلا وغلا» الذي تقدّمه ناديا بركات على «أبوظبي الإمارات»، قالت الممثلة الكويتية إنّها صريحة إلى أبعد الحدود، وليس لديها ما تخفيه عن جمهورها. وأشارت إلى أنّها نفخت شفاهها مرتين لأنّ العملية الأولى لم تكن موفقة.


كما كشفت أنّها تؤمن بصداقة الرجال أكثر من صداقة النساء «لأنّ صداقة الرجال سلسة»، مشيرةً إلى أن لديها العديد من الأصدقاء الرجال.
وعن تشبيهها بالفنانة هدى حسين واتهامها بتقليدها، أكدت بأنّ لكل فنانة شخصيتها سواءً في الأعمال التلفزيونية أو حتى في الحياة.
كما رفضت الإفصاح عن الأجر الذي تتقاضاه لقاء مشاركتها في الأعمال التلفزيونية أو المسرحية. وأكدت أنه في حال أعجبها أحد الأدوار، فإنها قد تشتريه أو تتنازل عن أجرها.


وعن مشاركتها في مسلسل «بنات الثانوية»، أعربت عن سعادتها بالعمل، مشيرةً إلى أنها جسدت شخصية قريبة منها، ووضعتها في مكان أحبته كثيراً خصوصاً بعد الأصداء التي تلقتها من الجمهور.
وأكدّت أنها تقيّم أعمالها بالنوعية وليس بالكم وحجم الدور وعدد المشاهد. واعتبرت أنّ متعة الفنانة تتمثل في تقديمها دوراً مركّباً وواقعياً صعباً لأنّ ذلك يمثّل تحدياً فنياً بالنسبة إليها. وختمت أحلام بأنها تعشق المسرح ملجأها الأخير.

المزيد:
شذى حسون: انسوا أروى!