غادة عبد الرازق لطارق نور: أنا مش للبيع

دعاء حسن ـ القاهرة  |   22 سبتمبر 2010

استمراراً للهجوم المتبادل بين غادة عبد الرازق والإعلامي طارق نور صاحب قناة "القاهرة والناس" منذ بداية شهر رمضان حتى الآن، ردت الممثلة المصرية على نور الذي قال في إحدى الصحف "غادة عبد الرازق متفرفش معايا بنكلة".
وتعود الأزمة بينهما عندما أعيدت عرض حلقات "بدون رقابة" التي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان واستضافت غادة في أولى الحلقات. وهو الأمر الذي أثار غضب غادة وقتها. وحين سئلت في أحد البرامج عن سبب قبولها في الظهور في برامج الفضائيات العربية التي تتعمد إهانة الفنانين المصريين، أجابت وقتها قائلة: "العيب مش على وفاء الكيلاني بقدر ما يقع على صاحب المحطة" في إشارة منها إلى طارق نور. ثم تبادل الثنائي الرد على صفحات الجرائد ووسائل الإعلام.
وخلال استضافتها في أولى حلقات برنامج "كش ملك" التي تقدّمه هبة الأباصيري على قناة "الحياة"، ردت غادة قائلة: "أنا متربّية، ولن أرد على تصريحات طارق نور، ولن أنزل إلى هذا المستوى لأنّني بمنتهى البساطة".


وأضافت: "أنا مش للبيع، فلا يحق له أن يشتري البرنامج وخاصة أنني عندما وافقت على الظهور في البرنامج، كان يعرض على فضائية أخرى غير "القاهرة والناس". وبالتالي وافقت. ولو كان البرنامج يعرض على قناته الفضائية، فلم أكن أوافق على الظهور فيه. وبالتالي، لا يحق أن يبيع ويشتري فينا كفنّانين بهذا الشكل. فهو يعلم جيداً أنّ هناك عدداً كبيراً من الفنانين المصريين يرفضون الظهور في قناته، وبالتالي لجأ إلى شراء حلقات معادة".
ونفت غادة أن تكون هناك مشاكل تجمعها بأحد في الوسط الفني، مؤكدة أنّها لا تثير المشاكل بطبعها ونفت أن تكون هناك مشاكل جمعتها سواء بهيفاء وهبي أو سمية الخشاب.


وعن طبيعة علاقتها بالإعلامي محمد فودة، أكدت أنهما انفصلا منذ فترة لكنّهما اتفقا على علاقة الصداقة بينهما، ولكن هناك كثيرون يخلطون بين الأمر لأنّهما يظهران سوياً في عدد من المناسبات بحكم الصداقة.
وكشفت غادة أنّها كانت مرشحة لفيلم "الواد محروس بتاع الوزير" الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، لكن الدور ذهب إلى وفاء عامر، مشيرة إلى أنه ربما رآها عادل إمام غير مناسبة للدور سيما أنّ وفاء عامر كانت وقتها أكثر شهرةً منها.
وعن تعليقها عما قالته الفنانة هند رستم عن دورها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" إذ وصفت غادة بأنّها "فرحانة بنفسها وتستعرض جمالها بشكل مبالغ فيه"، أجابت: "راضية بكل ما تقوله هند رستم عني حتى ولو قالت أكثر من ذلك. أنا راضية، فهي تاريخ ويحق لها أن تقول كل ما تريد".
يذكر أن غادة حصلت على مبلغ 70 ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج مع المقدّمة هبة الأباصيري.

 

من جهة أخرى، إتفق المنتج محمد شعبان مع المخرج محمد النقلي على بدء تصوير مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق خلال الأسبوع الأخير من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. على أن يتم الانتهاء منه بعد أربعة شهور فقط من بدء التصوير.
يقول محمد شعبان: "فور عودة المخرج محمد النقلي من العمرة، جمعتني به جلسة عمل بحضور السيناريست مصطفى محرم، وتم الاتفاق على بدء التصوير مبكراً حتى يتمكّن من الانتهاء في شهر شباط (فبراير) ليتفرّغ بعدها لتصوير مسلسل "بين شوطين الذي تنتجه "كنج توت" أيضاً. ويقوم ببطولته النجم نور الشريف".
وأضاف محمد شعبان: "فور الإعلان عن مسلسل "سمارة"، تقدمت خمس محطات فضائية كبرى للحصول على حق عرضه وهي "الحياة والتلفزيون المصري، وlbc، وMBC وتلفزيون دبي. وندرس حالياً أفضل هذه العروض والأسلوب الأمثل لتسويق المسلسل".
وقال شعبان: "خلال أيام قليلة، يعقد المخرج محمد النقلي والسيناريست مصطفى محرم وبطلة العمل جلسات عمل مكثفة للتحضير النهائي للتصوير واختيار فريق العمل".


يُذكر أنّ مسلسل "سمارة" الذي كتبه السيناريست مصطفى محرم، مأخوذ عن المسلسل الشهير الذي يحمل الإسم نفسه وقُدِّم في الخمسينات كمسلسل إذاعي لعبت بطولته الفنانة سميحة أيوب وحقّق وقتها نجاحاً مدوياً. بعدها، نُقل إلى الشاشة الكبيرة على يد المخرج حسن الصيفي، وقامت ببطولته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وحقّق نجاحاً أيضاً. لكن المسلسل سيختلف كثيراً عن الفيلم، لأنه سوف يستوعب تفاصيل كثيرة عن القصة الأساسية التي تدور حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة في إدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفياً بهوية مجرم. هذه هي القصة الأساسية في الفيلم، لكن المسلسل سيتطرق إلى محاور عديدة وعلاقات متشعبة.