هكذا تحصلين على حواجب عريضة

زهرة الخليج  |   5 مارس 2012

الحواجب تبرز شكل الوجه والعينين. وتعدّ الحواجب الخفيفة  مشكلة مزعجة، إذ تضطر المرأة لرسم حواجبها بالقلم يومياً أو اللجوء الى التاتو. لكن الآن يمكنك الحصول على حواجب عريضة ومميزة بطريقة طبيعية جداً وهي: "زرع الحواجب".

تقنية زرع الحواجب مشابهة تماماً لتقنية زرع الشعر التي تتم بزرع  الشعر. يتم سحب الشعر من الرقبة وزرعه في منطقة الحاجب بواسطة روبوت الزراعة أو إحدى التقنيات الخاصة بالمركز المختص. قبل البدء بزراعة الشعر في الحاجب، يتم تخدير المنطقة بواسطة الأدوية المخدّرة العديدة ثم تجرى ثقوب صغيرة جداً في المنطقة التي سيتم زراعة الحاجب فيها ويتم تنفيذ عملية الزرع في هذه الثقوب شعرة شعرة.

ليست المرأة فقط التي تعاني من الحواجب الخفيفة. يمكن للتي تعاني من تشوهات في شعر الحواجب أو من آثار جروح سابقة وندبات، القيام بعملية زرع الحواجب بفضل هذه التقنية التي تساعدها في استرجاع إطلالتها الرائعة.
تقنية زرع الحواجب خالية من الألم وردات الفعل السلبية. بعد زرع الحواجب، يجب تقصير الحاجب كل أسبوع بواسطة المقص لأن الشعر الموجود في هذه المنطقة مأخوذ من الرقبة ويختلف عن شعر الحاجب. لكن يجب التأكد من مهارة الطبيب المختص والفريق اللذين سيشرفان على هذه العملية من أجل الحصول على نتائج مرضية ومؤكدة.

شكل الحاجب ومظهره جزء مهم من جمال وجهك. فهل ستخضعين لهذه التقنية الجديدة؟

المزيد:
عملية زيادة الذقن تجمّل الوجه
نداء لكلّ النساء العربيات: تخلّصن من الحشوات المغشوشة
عمليات التجميل... حين تشوّهك!