«أنا زهرة» تكشف أسرار الصلح بين هيفا وغادة

«أنا زهرة» تكشف أسرار الصلح بين هيفا وغادة

تسعى غادة عبد الرازق حالياً لإنهاء خلافاتها مع كل زملائها في الوسط الفني. لقد قررت أن تبدأ صفحة جديدة تنهي خلالها كل خلافاتها. وهو ما حدث بينها وبين  هيفا وهبي التي فاجأت الجميع بحضورها عقد قران غادة على محمد فودة مساء الجمعة الماضي.وعلمت «أنا...

تسعى غادة عبد الرازق حالياً لإنهاء خلافاتها مع كل زملائها في الوسط الفني. لقد قررت أن تبدأ صفحة جديدة تنهي خلالها كل خلافاتها. وهو ما حدث بينها وبين  هيفا وهبي التي فاجأت الجميع بحضورها عقد قران غادة على محمد فودة مساء الجمعة الماضي.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ محمد فودة تدخّل لإنهاء خلافات الممثلة المصرية مع النجمة اللبنانية قبل أيام من الزواج. وقد جرى بينهما اتصال هاتفي وجهت خلاله الدعوة إلى هيفا لحضور الزفاف. وبالفعل، حضرت هيفا مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وكانت الحرب اشتعلت بين النجمتين عند مشاركتهما في فيلم «دكان شحاتة». يومها، أعلنت غادة أنها أكثر إثارة من هيفا، مما أغضب الأخيرة التي قالت إنّ غادة تغار منها وتسعى إلى الشهرة على حسابها.

ولم تنه غادة خلافاتها مع هيفا فحسب، بل تصالحت مع المذيع الشاب أحمد عبد العزيز الذي يقدم برنامج «الوسط الفني» على قناة «الفراعين». ورغم أنه شن هجوماً قاسياً وعنيفاً على صاحبة «زهرة وأزواجها الخمسة» منذ الثورة المصرية، إلا أنّ فودة تدخّل أيضاً لانهاء الخلاف. وجرى اتصال هاتفي بينهما أكدت خلاله غادة أنّ عبد العزيز كان محقاً في الانتقادات التي وجهها لها ووعدته بأنّ الجميع سيرى غادة جديدة، ووجهت إليه الدعوة إلى زفاف ابنتها روتانا.

للمزيد:

شاهدي صور زواج غادة عبد الرازق!