إطلالة الـ«روك آند رول» لسهرات الشتاء

زهرة الخليج  |   24 سبتمبر 2010

لسهرات الشتاء المقبل تقترح خبيرة التجميل Sibill لدى «Bourjois» «إطلالة سهرات الشتاء المقبل بشكل عام مستوحاة من موضة الـ«روك آند رول» التي سادت في الأربعينات، فهي تحيط الوجه بهالة من الترف والرومانسية. اختاري لها الشينيون مع خصلات الريترو ليكتمل جمال الإطلالة.


أما الماكياج فيكون التركيز على العينين والشفتين، والبشرة تكون عارية، حيث يتم توحيدها بطبقة من كريم الأساس والبودرة الشفافة التي تخفي الشوائب تماماً، وتجعل البشرة مخملية المظهر. أما الوجنتان فحدديهما ببلاشر بني مائل إلى الزهري، مع الذهبي.


وللعينين اختاري الذهبي المعتق والكاكي والرمادي والأبيض. جربي الظلال الثلاثية «Lady-Vert de-Gris» من (بورجوا). وزعي الأبيض عند الزاوية الداخلية وتحت الحاجب، وفي الوسط امزجي بين الذهبي والكاكي والبني عند الطرف، ثم حددي أسفل الجفن باللون الكاكي.


بعدها حددي الجفن العلوي بالآي لاينر السائل، جربي «Or Neo-Classigue». اختاري بين الأسود والرمادي «Gris ingenieux». ثم وزعي طبقات عدة من الماسكارا المكثفة بلون أسود قاتم.


جربي «Volume Glamour Mascara» وسوف تحصلين على عينين دخانيتين ساحرتين. أما الشفتان فاختاري لهما اللون الأحمر. جربي «Sweet Kiss» الأحمر البني أو المائل إلى الوردي أو الغامق. ويتوقف الاختيار على لون البشرة، فالمائل إلى البني للبشرة السمراء، والمائل إلى الوردي للفاتحة، والغامق للحنطية».