«الولادة من الخاصرة» من دون سلاف!

زهرة الخليج  |   5 مارس 2012

تبدأ  رشا شربتجي قريباً تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الولادة من الخاصرة» الذي حقق نجاحاً لافتاً خلال عرض جزئه الأول في رمضان الماضي. علماً أنه من تأليف سامر رضوان.

ويحمل الجزء الجديد العديد من التغييرات سواءً في النص أو حتى أبطاله. فقد علمت «أنا زهرة» أنّ هناك عدداً من الممثلين فضلوا عدم المشاركة في العمل على رأسهم  سلاف فواخرجي. واعتذرت الممثلة السورية عن عدم استكمال دورها الذي جسدته في الجزء الأول وحظي بحصة الأسد من نجاح المسلسل. علماً أنّها جسدت شخصية سماهر الشاعرة المتمردة التي تتعرض للعنف والظلم لكنها تتمرد على الواقع والخوف وتثور على زوجها الذي ظلمها وعذّبها.

من جهةٍ ثانية، تأكدت مشاركة كل من منى واصف، وشكران مرتجى، وصفاء سلطان في المسلسل. ويبقى قرار قصي خولي وعابد فهد بالعودة إلى الجزء الجديد مجهولاً.

يشار إلى أن المسلسل حظي بمتابعة واسعة بفضل القضايا التي طرحها، وخصوصاً حياة الطبقة الفقيرة، ومشكلات الناس الذين يسكنون العشوائيات. كما أنه يحاكي واقع المجتمع السوري بكافة تفاصيله. وتنطلق أحداثه من عيادة مخصّصة للإجهاض والولادات غير الشرعية في مجتمعاتنا. ومن هذه العيادة، نرى ثلاث قصص، ولكل ولادة قصتها المختلفة ومسيرتها في الحياة.

المزيد :

سلاف فواخرجي وزوجها في مرمى الصحافة!

سلاف فواخرجي والآخرون يصوّتون على الدستور