جو أشقر: "مهيبر" مع 25 عارضة

جو أشقر: "مهيبر" مع 25 عارضة

انتهى الفنان جو أشقر من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "مهيبر" بعدما أطلقها عبر أثير الإذاعات اللبنانية والعربية. والأغنية من كلمات منير بو عسّاف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو. أما إخراج الفيديو كليب فكان من نصيب المخرج الفرنسي فابيان دو فيلس.وفي...

انتهى الفنان جو أشقر من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "مهيبر" بعدما أطلقها عبر أثير الإذاعات اللبنانية والعربية. والأغنية من كلمات منير بو عسّاف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو. أما إخراج الفيديو كليب فكان من نصيب المخرج الفرنسي فابيان دو فيلس.


وفي هذا الإطار، يقول جو أشقر في اتصال مع "أنا زهرة": "كان من المفترض أن يتم تصوير فيديو كليب "مهيبر" مع المخرج سمير عبد المسيح الذي حاولت الإتصال به مراراً، لكنه كان مسافراً في الخارج. وللأسف كان الوقت ضيقاً، ما فرض عليّ الإنتهاء من تصوير الفيديو كليب في أقرب وقت ممكن ليكون جاهزاً للعرض في أوائل شهر تشرين الأول (أكتوبر) على الشاشات الأرضية والفضائية".
وقرر جو مع المخرج الفرنسي أن يكون عنوان الفيديو كليب "الجمال" على حد تعبيره، ويتابع: "لذلك، استعنا بـ 25 عارضة من أجمل فتيات العالم اللواتي شاركن في مسابقة "World Next Top Model 2010" في لبنان. وهذا بالطبع يناسب كلمات الأغنية التي تقول: "قلبي لو شاف الحلوين داير على كل الغزلان اللي بلفو شمال و يمين".


من ناحية أخرى، يستعد جو لتصوير أغنية جديدة رفض الإفصاح عن اسمها بعد عرض فيديو كليب "مهيبر". ويقول: "قد أكرر التعاون مع المخرج جو بو عيد بعدما حالفني الحظ معه سابقاً".

Tagged under: