انحتي جسمك بطريقة حديثة

زينة حداد - بيروت

  |   3 أكتوبر 2010

تلفت خبيرة التجميل جاين نصّار، التي تملك مركزاً للتجميل أن التخلص من الوزن الزائد هاجس يطارد كل امرأة عصرية تبحث عن الرشاقة والقدّ النحيل. لذلك تقدّم نصار أجهزة متطورة لمساعدتهن على صقل الجسم وإعادة نحته كما يرغبن. وتلفت خبيرة التجميل إلى أن جسم خالٍ من السيلوليت، هو أمنية قابلة للتحقيق بفضل العناية المركزة التي تجعل القوام مصقولاً والساقين صلبتين والجلد مخمليّ الملمس.الطيّات وقشرة البرتقالة تضمحلاّن تدريجيّاً.


وتشير نصار إلى أن جديدها هي تقنيّة حديثة جدّاً لعلاج تنحيفيّ يعيد تشكيل تضاريس الجسم من دون ألم وبنتائج مضمونة وسريعة المفعول وتدوم طويلاً. إنّه علاج قائم على تدليك فائق بواسطة الشفط الخارجي يطال طبقات السّيلوليت فيزيل الدّهون ويضاعف إنتاج نسبة الكولاجين، ويشدّ البشرة كما يحسّن شكلها الخارجي ويتيح للموادّ المعالجة بالتّغلغل إلى الطبقات العميقة.
وتوضح نصار أن الحصول على بطن مسطّح من دون دهون أو ترهّل أمر معقول حتى ولو بعد الولادة الطبيعيّة أو القيصريّة. إذ يمكن إزالة الدهون العميقة المتراكمة في بعض أجزاء الجسم، مثل البطن، والردفين، والفخذين والذراعين. يظهر تأثير الآلة إيجابياً على الجسم مباشرة بعد الجلسة الأولى، إذ تلمس السيدة فارقاً في المقاييس يتراوح ما بين 5 و 8 سنتمترات في المنطقة المعالجة.
أمّا شدّ العضلات التي ترتخي بعد الحمل والوضع، فهو يحتاج إلى 10 جلسات إلا أن نتائجه تبدأ بالظهور بعد الجلسة الثالثة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث