أوباما يتابع ميريام... وكوندوليزا صوّتت لكرزون

زهرة الخليج  |   13 مارس 2012

يحاول عدد من الفنانين إثارة الجدل حولهم بإطلاق تصريحات تعرّضهم للانتقادات بدلاً من تسليط الضوء عليهم. هذا ما حصل مع ديانا كزرون التي أثارت تصريحاتها لجريدة مصرية وابلاً من الانتقادات بلغت حد السخرية منها. قالت الفنانة الأردنية في مقابلة مع جريدة «المصري اليوم» إنّه «عندما قابلت وزيرة خارجية أميركا كوندوليزا رايس قالت لها إنّها تسمع أغنياتها، وأنها كانت تصوّت لها». هذا التصريح اعتبره بعضهم مبالغة في غير محلها. هكذا، علّق أحدهم على التصريح بالقول إنّ رايس كانت في ذلك الوقت متفرغة فقط للتصويت لكرزون ومتابعة برنامج «سوبر ستار» ولم يكن يهمها ما يحصل من حروب ومشاكل في العالم .

وليس بعيداً عن أميركا ووزيرة خارجيتها السابقة، فقد اقترن اسم باراك اوباما بميريام فارس. وقام أحد معجبي الفنانة اللبنانية بإنجاز صورة مركبة للرئيس الأميركي جالساً يشاهد فارس على التلفزيون. وقد حظيت الصورة بالكثير من التعليقات الظريفة والساخرة في آن. علّق بعضهم على الصورة بالقول: «هو ساب الرئاسة ومجلس الشيوخ

ومركّز على ميريام».

يذكر أنّه منذ ثلاث سنوات، أطلقت ميريام تصريحاً عرّضها للانتقادات، حين قالت إنّ رئيس الشيشان عرض عليها الزواج لكنها رفضت لأنّها صديقة زوجته.

المزيد:

على ذمة «تويتر»... ميريام فارس عانس!

ميريام فارس الأقلّ خضوعاً لعمليات تجميل