إلهام شاهين : لن أرتدي الحجاب

زهرة الخليج

  |   20 يونيو 2010


نفت الفنانة إلهام شاهين لـ "أنا زهرة" كل ماتردد من تصريحات حول ارتدائها للحجاب ضمن أحداث مسلسلها الجديد"امرأة في ورطة"، مشيرة إلى أنها على الرغم من تورطها في قضية قتل مما يتطلب منها الهروب والاختفاء في أكثر من مكان، إلا أنها لم ترتدى الحجاب ضمن أحداث المسلسل، وأنها لا تعلم شيئاً عن الصور التى تم تنشرها مرتدية فيها الحجاب.
المسلسل من تأليف أيمن سلامه وإخراج عمرو عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عبير صبرى ومحمود قابيل وكريم محمود عبد العزيز. وتدور أحداثه حول ندى وهى أرملة أحد الوزراء، تنتمى إلى الطبقة الأرستقراطية لكنها تحب أحد رجال الأعمال وتتزوجه سرًّا، ويتم قتله فجأة ويوجه إليها الاتهام مما يوقعها فى صدام مع ابنها الوحيد عندما يكتشف حقيقة زواجها السري.
من ناحية أخرى أكدت إلهام أن الفنانة منى زكى ستشاركها بطولة فيلمها الجديد "يوم للستات"، والمقرر أن تبدأ تصويره عقب انتهائها من تصوير الجزء الثانى من مسلسها والذى يحمل اسم " يوميات عانس".
الفيلم من تأليف هناء عطيه في ثاني تعاون بينها وبين الفنانة إلهام شاهين بعد أن قدما معاً فيلم "خلطة فوزية"، واخراج كاملة أبو ذكرى وتدور أحداثه فى سبعة أيام، حيث تحاول السيدات الحصول على يوم واحد ليتحررن فيه من المجتمع ومن العادات والتقاليد، كما يناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث