ديانا حداد تتألق في عالم أزياء نعومي

زهرة الخليج  |   16 أكتوبر 2010

تضيف شركة نعومي هذا العام علامةً فارقةً على مسيرتها الناجحة والمتفوقة بالإعلان عن تعاونها مع الفنانة ديانا حداد. هذه الشراكة الإستثنائية بين إسمين لامعين في العالم العربي تعلن عن بداية حقبة جديدة في عالم الأزياء العربية العصرية مع تسليط الأضواء على التطور التكنولوجي في تصميم الأزياء المستقبلية لدى نعومي.


وكانت شركة نعومي أعلنت عن تعاونها مع الفنانة ديانا حداد في خلال عرض أزياء لمجموعة شتاء العام 2010 في فندق أبراج الإمارات في الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري. وقد اتخذ حفل عرض الأزياء طابعاً استثنائياً فرضته وجوه "الأقنعة" التي ملأت المكان عاكسةً قوة الجاذبية بين ديانا حداد ونعومي. وقد ظهرت هذه الجاذبية من خلال حيوية المجموعة التي تألقت على منصة العرض.


وقد أكدت الفنانة ديانا حداد في سياق الإعلان عن تعاونها مع نعومي بأن المرأة في عالمنا العربي المعاصر تفتخر بقدرتها على العناية الشخصية حيث تعطي الأولوية لطلتها الأنيقة وأسلوبها المتميز مع العلم أنها تحرص كل الحرص بأن تحافظ على صورتها الجميلة وحضورها وتفردها إنسجاماً مع ثقافة مجتمعها. وختمت ديانا حداد بالقول: "مع نعومي نجد أنفسنا في المكان الذي ننشده في عالم الأزياء ونستحدث خطوط الموضة إذ نحمل في أعماقنا أنوثة هذه الأرض ونؤدي دورنا جيداً في التعبير عن أناقتنا التي تحترم ثقافتنا".