استياء من قبلات نضال الأحمدية لمحمد عبده

استياء من قبلات نضال الأحمدية لمحمد عبده

استياء واضح أعرب عنه الرأي العام عبر الشبكة العنكبوتية حين شاهد الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تطبع على خد محمد عبده ثلاث قبلات على الهواء مباشرةً خلال تسليمه هديته في حفلة الـ "موركس دور". وراح بعضهم يسأل: كيف لـ "فنان العرب" أن يتجاوز التقاليد...

استياء واضح أعرب عنه الرأي العام عبر الشبكة العنكبوتية حين شاهد الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تطبع على خد محمد عبده ثلاث قبلات على الهواء مباشرةً خلال تسليمه هديته في حفلة الـ "موركس دور". وراح بعضهم يسأل: كيف لـ "فنان العرب" أن يتجاوز التقاليد السعودية، ويسمح لامرأة أياً كانت، بتقبيله على العلن؟ لكن الإعلامية اللبنانية صرّحت لـ "أنا زهرة" بأنّها قبّلت الفنان السعودي أثناء توزيع جوائز الـ "موركس دور" بعدما "طُلب مني التقديم وإلقاء كلمة. بعدها، توجّهنا أنا والمايسترو إيلي العليا لتقديم الهدايا الى محمد عبده". وأضافت: "من عاداتنا البيروتية لا سيما سكّان الجبل, تقبيل الفائزين كنوع من الدعم والتشجيع. وهذا لا دخل له بالأعراف والتقاليد. لقد قبّلته أمام كاميرات mtv وrotana ولم أقبّله في السر".


وتابعت: "كذلك، قبلت عبدالله الرويشد حين جاء الى لبنان"، ثم طرحت سؤالاً: "ألا يُقبّل محمد عبده معجباته؟" ثم سرعان ما أجابت: "لقد وجدتُ النسوة، والمتزوجات، والفتيات والرجال يتهافتون على تقبيله وراء الكواليس. منهم مَن كان يرغب في تقبيل يديه، ومنهم من قبّله على جبينه كنوع من التقدير والاحترام, غير مصدّقين بأنّهم يقابلون نجمهم المفضل وجهاً لوجه". وأضافت: "لا أُقبّل أياً كان. أنا لست معجبة بأحد حتى الموت. أنا محبّة لهذا الرجل. وقد سبق أن تهاتفنا، لكن حفلة الـ "موريكس دور" كانت المكان الأول الذي نلتقي فيه وجهاً لوجه". وتابعت "لو شاء القدر والتقيته مرة أخرى، سأقبّله وأعانقه. فهو مختلف كثيراً عن الآخرين". "وأضافت: "قبّلتُ وديع الصافي، وصباح، وفيروز، ومحمد عبده وأم كلثوم. أما الباقون فلا بد من أن يكونوا من أصدقائي القدامى، أو أكون على معرفة وطيدة بهم. أنا معروفة بأنّني سيدة وحيدة وغير اجتماعية، ولا أرغب في التواجد في كل محفل ومنبر". لكن ألا يضايقها استياء الرأي العام من تقبيلها عبده، ما سيجعل بعض محبيه يتّهمونه بالخروج عن التقاليد والأعراف؟ أجابت: "لم يحدث ذلك، ولن يحدث لأنّكم أذكياء، وتدركون بأنّ نضال "فعلتها" على المسرح، وأمام شاشات التلفزيون ولم تذهب إلى مكان آخر".