مع بداية الصيف تألقي ببودرة الاسمرار TERRACOTTA LIGHT من جيرلان

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

بودرة تعزيز الاسمرار

مع حلول الصيف، تبدأ البشرة بالاسمرار تدريجياً ويجب أن يتماشى  الماكياج مع هذا الوضع. ما السرّ؟ أوّلاً، يجب استعمال عناصر ملوّنة أقلّ وتركيبة أفتح لتفادي تحميل البشرة أكثر من طاقتها؛ ثانياً يجب إعادة تعزيز المفعول المنوّر والتلاعب باللون لمقاومة البهوت وتحقيق اسمرار مشرق.

إنّ هذه البودرة المتعدّدة الوجوه التي تجمع بشكل مميّز بين الدرجات اللونية المعزّزة للاسمرار والألوان الحيوية والجزيئات اللؤلؤية الرفيعة تعيد ابتكار "تيراكوتا" Terracotta لتتماشى تماماً مع البشرة المسمرّة لجميع الشقراوات والسمراوات وتقدّم لمسة ماكياج شفّافة وساطعة وتأثير بشرة مجرّدة وخالية من الشوائب. هي البودرة المثالية لأشعّة الشمس الأولى. تحافظ على تركيبتها الخفيّة ولكنّ البشرة تشعّ بتألّق مكلّل بأشعّة الشمس بفضلها. إنّها بودرة الصيف، تصقل ملامح وجهكِ وتمنحه لوناً مشرقاً!

درجتان لونيّتان جديدتان تفيضان جاذبية

درجتان متناغمتان خصّيصاً لأيّام الصيف الأولى أو للبشرات الفاتحة تمّ ابتكارهما في العام 2006. الدرجة الأولى هي Blondes 02 التي تتميّز بمسحاتها الزهرية وتأثيراتها المسمرّة الناعمة وتعزّز بطريقة رائعة اللون الورديّ الطبيعي للشقراوات وللبشرة الفاتحة. أمّا الدرجة الثانية، فهي Brunettes 03، الغنيّة بلمسات مرجانية وألوان دافئة، وهي تضفي التألّق الساطع على البشرة الذهبية اللونية للسمراوات وللبشرة الزيتونية اللون.

في العام 2012، تأخذ "جيرلان" Guerlain خطوة إضافية وتقدّم درجتان لونيتان جديدتان
Sun Blondes 04 وSun Brunettes 05 تزهوان بألوان مرجانية وزهرية أفتح مع درجات برونزية معزّزة وجزيئات متقزّحة مكثّفة. أمّا الهدف، فهو منح  البشرة الفائقة الاسمرار أو المختلطة تألّقاً مثالياً.

"تيراكوتا لايت" Terracotta Light متوفّرة بأربع درجات لونية:

02 Blondes

04 Sun Blondes

03 Brunettes

05 Sun Brunettes

للمزيد:

لا تقبلي بأقل من بشرة دون لمعان مع Clarins!