الميزوثيرابي لإزالة الدهون

زهرة الخليج  |   26 مارس 2012

الحميات الغذائية والرياضة تساعدانك في خسارة الوزن لكنك تحتاجين أحياناً الى تدخل خارجي لإزالة الدهون المتراكمة في جسمك. هذه التدخلات الخارجية أصبحت كثيرة الآن كإزالة الدهون عن طريق الليزر أو شفط الدهون تحت تأثير البنج، أو حتى حقن ابر الميزوثيرابي الذي بات صرعة جمالية صحية في الآونة الأخيرة.

كيف يزيل الميزوثيرابي الدهون؟
الميزوثيرابي يخلّصك من الدهون المتراكمة في البطن، والأفخاد، والأرداف، واليدين والمؤخرة. تحقن المادة التي تشكّل أساس الميزوثيرابي (تدعى "الفوسفاتيدايل") في المنطقة حيث ترغبين في التخلّص من الدهون. تدخل هذه المادة الى الجلد وتنشط الأنزيمات، مما يساعد في تكسير الدهون وإخراجها عن طريق الغدد الليمفاوية والدموية.

هل الميزوثيرابي يزيل السيلوليت؟
نعم! حقن الميزوثيرابي تقضي أيضاً على السيلوليت في الجسم. هذه الحقن غنية جداً بالفيتامينات والأحماض الأمينية التي تعمل على شدّ الجلد وتكسير الخلايا الدهنية التي تشكّل السيلوليت. هذه الخلايا تخرج من الجسم عن طريق الكلى والكبد.
يجب إجراء من 5 الى 10 جلسات من الميزوثيرابي للحصول على النتائج المرجوة والتخلص من الدهون. وتجدر الإشارة الى أنّ اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية والخضوع لجلسات الميزوثيرابي ستساعد جسمك في الإستجابة بطريقة أسرع وأفضل من دون أي مشاكل.

المزيد:
كل شيء عن "الميزوثيرابي"
جهاز التسمير بدلاً من الفيتامين "د"؟
الهالات السوداء تخفي جمال العيون العربية