"بينك بولو" تكافح سرطان الثدي... بالترفيه

زهرة الخليج  |   20 أكتوبر 2010

بالتعاون مع هيئة الصحة في أبوظبي ورعاية بنك أبوظبي التجاري، سوف تطلق "بينك بولو" مبادرتها المحلية لرفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي من خلال مباراة بولو خيرية استعراضية والكثير من الفعاليات الخاصة بالأسرة في نادي غنتوت للسباق والبولو في يوم الجمعة 22 تشرين الأول (أكتوبر) 2010.


يشمل الحدث جميع أفراد الأسرة، ويتضمن بعض الأنشطة ومنطقة مجانية مخصصة لألعاب الأطفال، وجائزة خاصة لأجمل لباس وردي. وستحصل السيدات اللواتي يرتدين أجمل لباس وردي اللون على جوائز قيمة.
وقد دعمت العديد من الشركات الإماراتية الرائدة هذه المبادرة ومن بينها شركات "إستي لودر"، وشركة "أبوظبي للمطارات"، ومجموعة "الفطيم"، و"جاقر لي كولتير"، وشركة أمنية وشركة التطوير والاستثمار السياحي وساهمت بفاعلية لتجعل هذه الفعالية حدثاً للترفيه العائلي مع الحرص على تقديم رسالة تثقيفية.
تمنح شركات إستي لودر الفرصة للسيدات للظهور بمظهر جذاب من خلال إستشارات الماكياج والجمال المجانية في موقعها المجهز للتجميل. أما شركة التطوير والاستثمار السياحي فسوف ترعى لأول مرة إستضافة البولو الخاصة بالسيدات فقط في التراس الوردي. وتحصل السيدات على ضيافة خاصة وراقية بينما يستمتعن بمشاهدة مباراة البولو.


كما قام بنك أبوظبي التجاري بإنشاء حديقة رائعة، حيث تسترخي السيدات في أجواء خاصة، ويستمتع الأطفال بلعبة تسلق الجدار والقفز داخل الحصن.
وستتاح للسيدات الفرصة للتحدث مع الخبراء الطبيين في المجلس الوردي، ومقابلة اختصاصي سرطان الثدي ليتعلموا أساليب القيام بالإختبار الذاتي للثدي، بالإضافة إلى كشف مجاني في الوحدة المتحركة للتصوير الإشعاعي للثدي.


لقد إنضمت "بينك بولو" إلى العديد من المنظمات النسائية مثل مجلس أبوظبي لسيدات الأعمال، ونادي أبوظبي للسيدات، وكلية أبوظبي للطالبات و entrepreneur network Heals & Deals بالإضافة إلى المجلات الرائدة L?fficiel Middle East و Shape. وقد أبدت جميع المنظمات المذكورة دعمها الكبير لرفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة.
وستعقد الفعالية أعلاه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للسباق والبولو.

 

(تصوير : مازن ابو سرور)

 

 

المزيد:

غذاء للوقاية من سرطان الثدي

كيف تحمين نفسك من سرطان الثدي؟