مروة نصر تنضمّ لـ "مليودي هيتس 8"

زهرة الخليج  |   25 أكتوبر 2010

تستعد المغنية مروة نصر لطرح أغنية "حبيت الدنيا" بصورة منفردة ضمن ألبوم "ميلودي هيتس 8" الذي سيُطرح خلال الأيام القليلة المقبلة. والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى مرسي، وهندسة صوت هاني محروس.
وقد اختارت شركة "ميلودي" الأغنية لطرحها ضمن الألبوم بعدما لاقت نجاحاً كبيراً إثر عرض الكليب الخاص بها على عدد من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى إجراء استفتاء لاختيار الأغنية التي سيتضمنها الألبوم. وقد حصلت "حبيت الدنيا" على عدد كبير من الأصوات.

 

والأغنية صوّرها المخرج محمد بكير ومدير التصوير أحمد كردوس في ثاني تعاون يجمعهما مع مروة بعد "الله يسامحني". وتم التحضير لهذا الكليب قبل التصوير منذ أكثر من شهر بين استحضار الفكرة وتنفيذها. واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين، وأُجري في أحد الاستوديوهات في مدينة الإنتاج وفي فيلا خارج القاهرة.
واعتمدت فكرة الكليب على الاستعراضات. إذ أطلّت مروة في العمل في أكثر من لوك مميز. كما ظهرت بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية. وتعاونت مع مصمم الأزياء التونسي سوشا. وتمكّن محمد بكير من إبراز صورة مروة الفاتنة، وإظهار ما لديها من طاقات استعراضية. وظهرت معها في الكليب مايسة نصر شقيقة مروة نصر. كما أنّ تصميم استعراضات الكليب هو فكرة مايسة نصر التي شاركت سابقاً في مسابقة "ميس إيجيبت 2006."