ديان كرغر تضع مكياجها بنفسها

زهرة الخليج  |   2 أغسطس 2012

صرّحت الممثلة والعارضة السابقة ديان كرغر لمجلة People أنها تضع مكياجها بنفسها قبل الظهور في الفعاليات المختلفة، وذلك لأنها تعلم ما يناسبها.

قبل أن تمتهن التمثيل، اشتهرت الممثلة التي تبلغ الآن الرابعة والثلاثين بعرض الأزياء لعدة سنوات. ديان استفادت من الجلوس على مقعد المكياج، وتعلّمت من خبراء التجميل الكثير من الأسرار، كما تعرّفت على الألوان والتصاميم التي تناسبها، والتي تمنحها مظهراً جميلاً. ولأنها تسعى دائماً للظهور بأناقتها المعتادة، تضع ديان مكياجها بنفسها، وباستعمال المنتجات الخاصة بها.

وتقول "أحب أن أضع مكياجي بنفسي لمناسبات استقبال السجادة الحمراء. وعند وضع المكياج، أجد أن القليل كافٍ بالنسبة لكريم الأساس. ومن يعرف وجهي أفضل مني؟ في الواقع أنا أملك كمية كبيرة جداً من منتجات المكياج".

كما تهتم ديان كثيراً بأن تتناسب ملابسها مع تصاميم المكياج وألوانه، إذ تصرّح أنها تحب أن ترتدي الملابس الجميلة لتدّلل قوامها، لكنها في نفس الوقت لا تحبّ الملابس التي تكشف الكثير من جسمها. ولا تشعر النجمة المشهورة بالارتياح لارتداء ملابس فضفاضة، بل وصلت عبر الزمن إلى أنها تحب الملابس التي تظهر تفاصيل جسمها.

وعن ذلك تقول: "لا أدع أبداً الملابس تتغلّب على حسّي بما أحب ولا أحب، لكنني، قبل كل شيء، أكره الملابس التي تظهر الكثير من الجسد. من الجيد الظهور بمظهر مغرٍ، لكن بشرط ألا يكون مغرياً كثيراً".