حلمي بكر: ميريام جسمها حلو وإليسا لا تصلح للفوازير

دعاء حسن ـ القاهرة  |   1 نوفمبر 2010

يبدو أنّ الملحن حلمي بكر سيتفرغ خلال الفترة المقبلة للظهور في وسائل الإعلام المختلفة للتحدث عن خلافاته مع المطربة السورية أصالة. إذ ظهر أمس في برنامج "كش ملك" ليتحدث عن الأزمة بعد أيام على ظهوره في برنامج "بدون رقابة".

 


في البرنامج الذي تقدّمه هبة الأباصيري ويعرض على قناة "الحياة"، وصف حلمي أصالة بأنها لا تملك سلاحاً للهجوم عليه سوى لسانها، مؤكداً أنها ارتكبت خطأً حين هاجمت حلمي ونقابة الموسيقيين، واصفاً تصريحاتها ضد النقابة بـ "غلطة عمرها".

 

 

وعن تأكيد أصالة بأنه لا يوجد من يمنعها من الغناء في مصر، قال "هي مش فيروز حتى لا يمكن منعها من الغناء"، مؤكداً أنّه يمتلك المستندات التي تدين أصالة ويترك الحكم النهائي للنقابة.

 


كما كشف أنّه سيعاود التعاون مع المطربة سميرة سعيد بعد انفصال دام ثماني سنوات بسبب رفضها الغناء أغنية "ما قولتليش". إذ اشترطت موزعاً معيناً لتوزيعها، لكن حلمي بكر رفض وقتها وأهدى الأغنية إلى أصالة. لكنّه أعرب عن ندمه الشديد رغم أنّه أكد أنّ أصالة غنتها بشكل جيد .

 


وكشف أنّه تزوج ثماني مرات لكنه ندم على اثنين من هذه الزيجات، مشيراً إلى أنّ أحد زيجاته استمر ثلاثة أيام فقط. كما اعترف أن الفنانة وردة صاحبة الفضل عليه، مشيراً إلى أنّها قدمت وأعلنت وقتها في إحدى المجلات الفنية أنها اكتشفت ملحّناً عربياً.

 


وعن رأيه في الفوازير التي قدمتها اللبنانية ميريام فارس، قال: "ميريام جمسها حلو لكن الفوازير صورة من الفوازير السابقة". وفي الوقت نفسه، أكّد أن اليسا لا تصلح لتقديم الفوازير ووصف صوتها بأنه متعال. بينما رشّح نانسي عجرم لتكون بطلة الفوازير.

 

 

ونفى أن يكون غضب من الغروبات التي تهاجمه عبر "فايسبوك" وخصوصاً غروب وصفه بأنه "بتاع بطاطا". وهو الغروب الذي أنشأه جمهور عمرو دياب بعدما وصف حلمي بكر "الهضبة" بأنه مغنٍّ في حين وصف تامر حسني بالمطرب.

للمزيد

أصالة بين حلمي بكر ومنير الوسيمي