هالة فاخر: لن أرتدي الباروكة ولا علاقة لي بصابرين

هالة فاخر: لن أرتدي الباروكة ولا علاقة لي بصابرين

في حلقة اتسمت بالبساطة وخفة الظل، أطلّت الفنانة هالة فاخر بحجابها عبر برنامج "كش ملك" للتحدث عن الحجاب والأسباب التي دفعتها لارتدائه. وكشفت أيضاً عن الأسباب التي يمكن أن تدفعها للاعتزال. في البداية، أكدت فاخر عبر البرنامج الذي يعرض على قناة "الحياة"،...

في حلقة اتسمت بالبساطة وخفة الظل، أطلّت الفنانة هالة فاخر بحجابها عبر برنامج "كش ملك" للتحدث عن الحجاب والأسباب التي دفعتها لارتدائه. وكشفت أيضاً عن الأسباب التي يمكن أن تدفعها للاعتزال.

 


في البداية، أكدت فاخر عبر البرنامج الذي يعرض على قناة "الحياة"، أنّ ارتداء الحجاب أمر شخصي وقد جاء بناء على قناعة شخصية. وأكّدت أنّها لم تذهب لحضور دروس دينية، لكن الحجاب كان بالنسبة إليها خطوة مؤجلة منذ فترة طويلة، خصوصاً أنّ والدتها كانت تطالبها بارتدائه قبل وفاتها.

 

 

مجرد صديق

كما نفت ما تردد بأنّ الفنان إيمان البحر درويش هو من أقنعها بارتداء الحجاب، مؤكدة أنّه ليس له علاقة بالموضوع من الأساس. وأضافت أنّه مجرد صديق تعتز بصداقته في إشارة منها غير مباشرة لنفي شائعات الزواج التي انتشرت حولهما مؤخراً.

 

 

وأكدت أنّ أدوراها التي تقدمها في الفترة الأخيرة تتماشى مع الحجاب، ولم يتطلب منها الظهور بمايوه أو ما شابه ذلك. لذلك ترى أن موضوع الحجاب لن يغيّر في طبيعة الأدوار التي تقدّمها، مشيرة إلى أنّها سوف تقدم جميع أدوراها بالحجاب حتى لو كانت أدواراً كوميدية.

 

 

وعما إذا كانت اختلفت آراؤها بأفلام خالد يوسف بعد ارتدائها الحجاب، أكدت أن الحجاب لم يغير رأيها في الفن. فالحجاب بالنسبة لها لا يعني تغيّر فكر، مشيرة إلى أنّها تشاهد أفلاماً أجنبية تتضمن مشاهد جريئة. لذلك، لم يتغيّر رأيها في أفلام خالد يوسف، بل رأت أنه يمكن أن تتعاون معه، وخاصة أنّ المخرج يستطيع التحايل على الأدوار فالحجاب ليس عائقاً في الفن.

 

غير مقتنعة

وعن إمكان تفكيرها في ارتداء باروكة بدلاً من الحجاب في أعمالها، أكّدت أنها غير مقتنعة بالباروكة، ونفت أن تكون صرّحت من قبل أنها لن ترتدي الباروكة كما فعلت صابرين، قائلة "ما ليش دعوة بأحد".


وبخفة دمها المعهودة، اعترفت فاخر أنها ندمت على زيجاتها الثلاثة، لأنّه ترتب عنها مشاكل وقضايا بعد الانفصال. كما نفت أن يكون الفنان سمير غانم عرض عليها الزواج قبلاً لكنها تعتبره هو وثلاثي أضواء المسرح أصحاب فضل في نجاحها. وكشفت أنّها قد تفكر في اعتزال الفن بعد أن ينهي ابنها دراسته في الجامعة الأميركية.

 

 

مليون جنيه

وكشفت أيضاً أنها طالبت بمليون جنيه مقابل مشاركتها في مسلسل "اللص والكتاب". لكن الجهة المنتجة رفضت، مشيرة إلى أنّها حصلت على هذا الأجر في عمل آخر. إذ ترى أنّه أجر عادي وسط الأجور العالية التي يتقاضاها النجوم.

كما رفضت التعليق على غياب الفنانة رزان مغربي عن الجزء الثاني من "بيت العيلة". واكتفت بالقول إنّ الفنانة هنا شيحا التي قدمت الدور بدلاً من رزان، أجادته وقدمته بسلاسة.

 


واعترفت هالة بأنّها راضية عن مشوارها الفني بنسبة50%، مبررة أنّها قدمت أعمالاً كمجاملة لأصدقائها أو بدافع العوز المادي. ومع ذلك، لم تتبرأ من أي من أعمالها.

 


وعن أصعب المواقف التي مرت عليها، أكدت أنّ وفاة والدها أحدثت لها صدمة كبيرة، وأيضاً وفاة والدتها بالإضافة إلى وفاة الفنان علاء ولي الدين.