"ضرة" أليسا عارضة أزياء هولندية

رحاب ضاهر - بيروت  |   2 نوفمبر 2010

لا تزال إليسا تلتزم الصمت حيال ما تتناوله وسائل الإعلام عن قرب زواجها من طارق خيتوني. وترفض المغنية اللبنانية الحديث عن الموضوع. إلا أنّ "أنا زهرة" علمت من مصادر موثوقة أنّ العلاقة جدية بين رجل الأعمال الليبي وصاحبة الإحساس العالي، وأنّ موعد زواجهما بات وشيكاً. وفي حال تم الزواج، ستحظى إليسا بليلة عرس أسطورية. إذ أنّ الخيتوني معروف بكرمه وسخائه خصوصاً مع النساء الجميلات، وتربطه صداقة بالأمير الإنكليزي أندرو، وكثيراً ما تتناول الصحف البريطانية أخبارهما وشغفهما بالحفلات حيث الفتيات الجميلات.

 


خيتوني سبق له الزواج مرتين، الأولى من سيدة مغربية. أما زواجه الثاني فكان من "التوب موديل" الهولندية Lisa Van Goinga التي تزوجها عام 2003 وأقام احتفالاً ضخماً في تركيا، حضرته 400 شخصية من مشاهير العالم، وتدوالت أخباره الصحافة العالمية. ولكن لم يسجل رسمياً،كما احتلت صور خيتوني والعارضة الهولندية صفحات المجلات الهولندية قبل أن ينفصلا.

 


ويتوقع أن يقيم الخيتوني لإليسا حفلة زفاف تضاهي الحفلة الذي أقامها لـ "ضرتها" السابقة.
يذكر أن إليسا شاركت منذ يومين في افتتاح مطعم روبرتو كافالي في دبي، حيث كانت هيفا وهبي حاضرة أيضاً، وجمعتهما طاولة واحدة. وهذا يؤكد على أنّ المصالحة التي تمت بين النجمتين ليست شكلية كما كتب في الصحافة.


المزيد

إليسا: هل فقدت الأمل من الرجل اللبناني؟

كافالي يحتفل في دبي