خطوبة ريم البارودي... مزحة

خطوبة ريم البارودي... مزحة

في سرية تامة، اتفقت الفنانة الشابة ريم البارودي مع الممثل الشاب عمر عبد العزيز على إعلان خطوبتهما على "فايسبوك". وحالما انتشر الخبر، انهالت عليهما التعليقات المهنِّئة. وفي اتصال مع "أنا زهرة" للاستفسار عن صحّة الخبر، ضحكت ريم قائلة: "الأمر مجرد مزحة...

في سرية تامة، اتفقت الفنانة الشابة ريم البارودي مع الممثل الشاب عمر عبد العزيز على إعلان خطوبتهما على "فايسبوك". وحالما انتشر الخبر، انهالت عليهما التعليقات المهنِّئة.

 


وفي اتصال مع "أنا زهرة" للاستفسار عن صحّة الخبر، ضحكت ريم قائلة: "الأمر مجرد مزحة اتفقت عليها أنا وعمر. قررنا إطلاق شائعة على فايسبوك لنبيّن للجمهور أن التكولوجيا عامل أساسي في الترويج للشائعات".

 


وعما إذا كان الهدف الترويج لعمل فني يجمعهما، أكدت أنّه هناك فعلاً عملاً فنياً مشتركاً لكن لا علاقة له بهذا الأمر. وأضافت: "اتفقت مع عمر على الإعلان عن الارتباط، على أن نوضح حقيقة الأمر بعد 24 ساعة من انتشاره".

 


من ناحية أخرى، كشفت ريم لـ "أنا زهرة" عن اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة "حكاية بنت"، بحجّة أنّ دورها يتطلب "لوك" معيناً وتغييراً في لون شعرها، في حين لم تنتهِ بعد من تصوير دورها في فيلم "سعيد حركات" مع طلعت زكريا.