دموع نسرين طافش بسبب Arabs Got Talent!

ياسر المصري - دمشق  |   7 أبريل 2012

عبر صفحتها على "فايسبوك"، أعلنت نسرين طافش دعمها للفتاة الجزائرية داليا شيح التي ظهرت أمس في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من "Arabs Got Talent" الذي تعرضه mbc وتتألف لجنة تحكيمه من نجوى كرم، وعلي جابر والممثل السعودي ناصر القصبي.
ووصفت الفنانة السورية لـ"أنا زهرة" موهبة داليا بالنسمة السحرية التي تشفي الروح في هذه الأيام الصعبة التي يعيشها الوطن العربي. وأشارت إلى أنّها دمعت من الفرح عندما سمعت صوتها الساحر والمبهر الذي يدخل الروح قبل الأذن، إضافةً إلى حضورها المميز على حد تعبيرها.


ورفضت نجمة "جلسات نسائية" أن يكون سبب دعم داليا هو جنسيتها الجزائرية التي ترتبط بها نسرين كون والدتها جزائرية الأصل، مؤكدّة بأنّ موهبة داليا الاستثنائية هي السبب الحقيقي وراء دعمها.
وأضافت نسرين أنّ موهبتها لا تأتي كل يوم، ويجب دعمها من من الجميع، مشيرةً إلى أنّه سواء غنت بالإنكليزية أو الفرنسية أو العربية، فإنّها تبقى موهبة مميزة. وذكّرت بما قالته نجوى كرم عنها بأنّه رغم صغر سنها، إلا أنّ صوتها كبير.
وفور نشر الفيديو الذي يُظهر الفتاة داليا عبر "فايسبوك" وخصوصاً في صفحة نسرين، انهالت التعليقات التي تدعم الفتاة الجزائرية التي لم تبلغ 14 عاماً بعد. علماً أنّها أدّت أغنية " Oh Yeah".


المزيد:
نسرين طافش مذيعة وصحافية وممثلة مع رشا شربتجي!
نسرين طافش لـ"أنا زهرة": لست مع إغراء العري