جويل وحديث عن تبييض البشرة و تقشيرها

جويل وحديث عن تبييض البشرة و تقشيرها

تبييض البشرةتعمل دور التجميل المختلفة في صناعة الجمال الآن على إنتاج الكثير من مستحضرات تبييض البشرة. وتلقى هذه المستحضرات طلباً كبيراً. ومنها ما هو مخصص لتبييض المنطقة المحيطة بالعينين ومنها للوجه ومنها لتفتيح البقع. ولكنني لا أنصح أبداً باستخدام...

تبييض البشرة

تعمل دور التجميل المختلفة في صناعة الجمال الآن على إنتاج الكثير من مستحضرات تبييض البشرة. وتلقى هذه المستحضرات طلباً كبيراً. ومنها ما هو مخصص لتبييض المنطقة المحيطة بالعينين ومنها للوجه ومنها لتفتيح البقع. ولكنني لا أنصح أبداً باستخدام المستحضرات التي تشترينها من أي محل تجميل. أفضل أن تذهب المرأة وتحصل على مبيض مناسب من طبيب للجلد، لأنه مرخص بإعطائك أدوية ذات محتويات طبية وأكثر فعالية. ولكن الخيار يبقى لكِ على أية حال إذا كنت قررت تبييض بشرتك فنصيحتي لك هي الاهتمام بوضع واق جيد من الشمس.

 

 

التقشير


إذا كنت تعيشين في الخليج فإن الطقس يتحسن في الشتاء. لذلك يحتاج وجهك إلى تقشير، أنا شخصياً أحتاج لتقشير قوي قبل بدء الشتاء، ولكن الأهم أن تبقي على الوقاية من الشمس من خلال استعمال كريمات مناسبة.

 


وأنصحك بتطبيق الكريم مرة كل ساعتين. وإذا كنت ستذهبين في رحلة إلى أوروبا أو أي من البلاد الباردة فاحرصي على وضع المرطب على بشرتك لحمايتها من الجفاف. بعض المرطبات مصنعة خصيصياً لهكذا أجواء ولتوضع خارج المنزل، ومنها ماهو مزود أيضاً بواقٍ من الشمس.

المزيد على أنا زهرة:

Tagged under: