"دو" تطلق خدمة مساعدة طبية

زهرة الخليج  |   13 أبريل 2012

بالتعاون مع شركة "موبايل دوكترز" العالمية التي تقدّم مساعدة طبية عبر الهاتف على مدار الساعة، والمرخصّ لها من قبل مدينة دبي الطبيّة، تطلق "دو" اليوم خط مساعدة طبية فريداً من نوعه. ويوفّر الأخير خدمةً لا غنى عنها لعملاء "دو" من خلال تأمين إمكانية الاتصال مع أطباء اختصاصيين في أي وقت.

ويتزامن إطلاق الخط مع اليوم العالمي للصحة. وتتيح هذه الخدمة لعملاء "دو" فرصة الحصول على العناية من المنزل والمراقبة الصحية عن بعد. ويتم كلّ ذلك عبر تكنولوجيا ترتكز إلى نهج الرعاية الصحية اللازمة.

وفي هذا الصدد، يقول فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو": "يعتبر خط المساعدة الطبية الذي يعمل على مدار الساعة، خدمةً لا تقدّر بثمن نوفّرها لعملائنا، مقدّمين لهم راحة البال التي تمنحهم فرصة التواصل مع فريق طبي متكامل خاص، بغض النظر عن مكانهم أو سبب حاجتهم للمساعدة الطبية"".

وقال الدكتور جيمي ماك رينولدز، رئيس الفريق الطبي الخاص بالخط الجديد "موبايل دوكترز": "يقول العديد من المرضى إنّهم يواجهون أحياناً عوارض تتركهم غير متأكّدين ممّا هو مطلوب القيام به، وعندها يمكن أن يشعروا بأن التوجه إلى غرفة الطوارئ هو الحل الأمثل. لذا، فإن "موبايل دوكترز" تعمل على مساعدة المريض في تحليل سبب العوارض وفهم ما يجري له. وعندها تتضّح الصورة أمامه لاتخاذ القرار الصائب".

المزيد:

دبي تستضيف المؤتمر العالمي لأمراض القلب

"مركز الأجنة" في دبي: والزائر رقم 20000 هو...