شامبو جديد يناسب أجواء الخليج

شامبو جديد يناسب أجواء الخليج

في وسط الأجواء الجافة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية و التعرض الدائم لمكيفات الهواء، بات الترطيب المنتظم للوجه والجسم أمراً هاماً من أجل تقليص فرص حدوث جفاف البشرة. ويسهل على الكثير أن ينسوا أن فروة الرأس هي جزء من البشرة أيضاً،...

في وسط الأجواء الجافة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية و التعرض الدائم لمكيفات الهواء، بات الترطيب المنتظم للوجه والجسم أمراً هاماً من أجل تقليص فرص حدوث جفاف البشرة. ويسهل على الكثير أن ينسوا أن فروة الرأس هي جزء من البشرة أيضاً، وأنها تحتاج إلى العناية التي تحظى بها البشرة في هذه الأجواء بشكل اعتيادي.
وقد أطلق هيد آند شولدرز شامبو العناية بفروة الراس والترطيب الجديد المعزز بتركيبة زيت اللوز والهيدرازنك سوف يكون بامكان اصحاب فروة الراس الجافة الحصول على فوائد كبيرة ، وتحسين حالة فروة الرأس.


ويستحسن لأي أحد يشعر بجفاف فروة الرأس بشكل متقطع أن يضمن بقائها رطبة. وغالباً مايصاحب جفاف فروة الرأس وجود حاجز من البشرة يقود إلى فقدان أعلى للرطوبة من على سطح البشرة. وكلما ازدادت البشرة جفافاً، كلما كانت آثار القشرة أكثر حدة. وهنا تختفي المشكلات بوجود حل فعال للعناية بفروة الرأس يتمثل في شامبو العناية بفروة الراس والترطيب الجديد من هيد آند شولدرز المعزز بزيت اللوز و الـ’هيدرازينك‘ الذي يحتوي على الكثير من المنافع لفروة الرأس الجافة، حيث يقوم بتحسين حالة فروة الرأس، الأمر الذي يعيد حاجز البشرة إلى طبيعته من جديد. وقد تم تصميم هذه التركيبة المتطورة خصيصاً باستخدام مزيج من مكونات العناية والبلسم لمساعدة البشرة والشعر على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل أفضل لتسهل التحكم بالشعر وتحميه من عوامل الإتلاف الخارجية. وبالاضافة الى ذلك فأن العبير المنعش واللطيف يساعد على أن يحظى الشعر والفروة بأجواء العناية الحقيقية.

 

Tagged under: