لا أحد يهتم بنيللي كريم

لا أحد يهتم بنيللي كريم

رغم أنّها ممثلة معروفة لها أدوار في السينما والتلفزيون، وبرزت من خلال العديد من الأفلام، وقامت ببطولات إلى جانب عدد من نجوم السينما المصرية منهم أحمد السقا، إلا أنّ أحداً لم يهتم بنيللي كريم. إذ التقتها "أنا زهرة" خلال افتتاح مهرجان دمشق السينمائي،...

رغم أنّها ممثلة معروفة لها أدوار في السينما والتلفزيون، وبرزت من خلال العديد من الأفلام، وقامت ببطولات إلى جانب عدد من نجوم السينما المصرية منهم أحمد السقا، إلا أنّ أحداً لم يهتم بنيللي كريم. إذ التقتها "أنا زهرة" خلال افتتاح مهرجان دمشق السينمائي، وكانت ملامح الاستياء واضحة على وجهها. والسبب سوء التنظيم، إذ لم تجد مكاناً تجلس فيه، فانسحبت مباشرةً من قاعة الاحتفال وجلست في بهو دار الأوبرا تنتظر أحداً يهتم بها. لكن للأسف، بقيت في البهو إلى أن انتهى الاحتفال. مع ذلك، أكدت أنّها كانت سعيدة جداً بدعوتها إلى المهرجان التي كانت تتمنى زيارته. وأضافت أنّ سوء التنظيم هو الذي يعكّر الأجواء عند كل النجوم.


من جهة ثانية، أشارت الممثلة المصرية إلى أنّ الفن السابع هو تجسيد لحياة الواقع العربي، متمنية أن تصبح الأفلام السورية منافسةً للمصرية كما كانت في سابق عهدها أيام نهاد قلعي ودريد لحام. وأشارت إلى أنّ الدراما السورية تنافس اليوم كل المسلسلات الدرامية العالمية. كما أشادت بها وبالممثلين السوريين، مؤكدةً أنّ مشاركتهم في الأعمال الدرامية أو السينمائية المصرية هي مسألة هامة جداً.


وعن جديدها، أكدت كريم أنّها سعيدة جداً بالأصداء التي تلقتها من خلال مشاركتها في فيلم "الرجل الغامض بسلامته" إلى جانب الممثل هاني رمزي. ونفت في الوقت عينه بأنّ الفيلم لم يحقق إيرادات كبيرة.


المزيد:
نيللي كريم تؤجل أعمالها من أجل ابنتها
قصي خولي ينسحب من مهرجان دمشق السينمائي