ميريام فارس: تقاضيت أكثر من مليون دولار

زهرة الخليج  |   12 نوفمبر 2010

لم تصرّح المغنية ميريام فارس بحقيقة مبلغ المليون دولار الذي قيل إنّها تقاضته مقابل تقديمها الفوازير هذا العام. وقد سألتها المذيعة منى أبو حمزة التي استضافتها في برنامج "حديث البلد" على mtv اللبنانية، إن كانت وقّعت عقداً لتقديم الفوازير لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون دولار. فردت ميريام متسائلة: المليون مقابل كل سنة أم للسنوات الثلاث؟ ولم تعطِ جواباً أكيداً. بل قالت إنّ المبلغ ليس صغيراً، وأكثر "بشوية" من مليون دولار. وهذا غير صحيح. إذ أنّ "أنا زهرة" علمت من مصادر موثوقة أنّ المبلغ الذي تقاضتاه فارس لا يصل إلى مليون دولار، بل هو أقل من ذلك بكثير. وكل ما يحكى عن هذا الرقم مجرد "فرقعات" إعلامية من أجل الترويج للفوازير، و"إغاظة " فنانة أخرى كانت تطمح لتقديمها.


في المقابل، صرّحت ميريام أنّ أي مبلغ لا يساوي شيئاً مقابل صحتها. إذ تعرضت أثناء تصوير الفوازير للإرهاق والتعب بسبب ضيق الوقت وبذل مجهود كبير للإنتهاء من الفوزاير في وقتها المحدد. وأضافت أنّ الأطباء طلبوا منها أن تتوقف عن العمل، لكنها لم ترضخ لنصائحهم واستمرت في التصوير. وهو الأمر الذي ألزمها لاحقاً علاجاً لمدة شهر ونصف.


من جهة أخرى، ستشارك ميريام في مهرجان سيقام في المكسيك بدعوة من "ويذر فور لايف" وسيتم بثّه على مئة محطة عالمية من ضمنها "سي. أن. أن" و"بي. بي. سي".