إيما واتسون: الرجال لا يغرمون بي

إيما واتسون: الرجال لا يغرمون بي

تدّعي إيما واتسون بطلة "هاري بوتر" أنّها تستمتع بعزوبيتها، وإن لم تكن هي التي اختارت أن تبقى وحيدة. لكن من سيصدّق أنّ النجمة التي تبلغ ثروتها حوالي 23 مليون دولار، كشفت أنّ الرجال لا يلهثون وراءها؟ إذ أنّ الممثلة البالغة 20 عاماً، التي ستلعب في الجزء...

تدّعي إيما واتسون بطلة "هاري بوتر" أنّها تستمتع بعزوبيتها، وإن لم تكن هي التي اختارت أن تبقى وحيدة. لكن من سيصدّق أنّ النجمة التي تبلغ ثروتها حوالي 23 مليون دولار، كشفت أنّ الرجال لا يلهثون وراءها؟ إذ أنّ الممثلة البالغة 20 عاماً، التي ستلعب في الجزء الجديد من "هاري بوتر" إلى جانب روبرت غرينت، صرّحت: " أنا رومانسية بعض الشيء. وأرغب في الوقوع في الحبّ. أحب الرجال الذي يحبّونني لشخصي فقط".


إيما التي تتابع دراستها في جامعة أميركية إلى جانب مهنتها كممثلة، أعلنت أنّها مستعدّة "للنضوج ومحو صورة الفتاة اللطيفة. منذ ثلاثة أشهر، غيّرت تسريحتي وصار شعري قصيراً. أنا الآن مستعدّة لأخاطر".


وفي ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، قالت واتسون إنّها مستعدة للعب الأدوار الكوميدية. وأضافت: "أنا شخص إيجابي ومتفائل. تلفوني مليء بالحكم الإيجابية مثل "عش حياتك بكل جوارحك كل يوم".

 

المزيد:

إيما واتسون: بحبّ عيشة الحرية!

إيما واتسون: فيلم يحكي قصة مارلين مونرو