لوريال ومسكارا المليون رمش

لوريال ومسكارا المليون رمش

تقدم لوريال باريس مسكارا فولييوم المليون رمش. إنها جيل جديد من مسكارا الحجم إكسترا التي تقوم بمضاعفة حجم الرموش و زيادة طولها و تفرقها، لتعطيك طلة المليون رمش.المسكار مصممة بأسلوب دقيق جداً يرتكز على ميزتين؛ الميزة الأولى تكمن في فرشاة المليون رمش التي...

تقدم لوريال باريس مسكارا فولييوم المليون رمش. إنها جيل جديد من مسكارا الحجم إكسترا التي تقوم بمضاعفة حجم الرموش و زيادة طولها و تفرقها، لتعطيك طلة المليون رمش.


المسكار مصممة بأسلوب دقيق جداً يرتكز على ميزتين؛ الميزة الأولى تكمن في فرشاة المليون رمش التي تكثف الرموش و تقرفها. هذه الفرشاة مصممة لتكثف كل رمش على حدة بفضل الشعيرات المتعددة، و تغلف الرمش على طوله بمادة المسكارا.


يتم تكثيف كل رمش على الفور، تكبيره و تركيز لونه دون ترك أي شعيرة! تتركز نتيجة استعمال هذه المسكارا على حجم كل رمش الذي تم تكبيره و تكثيفه ليظهر الحجم المضاعف للرموش ككل و يبرز الجمال المذهل للعينين.


الميزة الثانية تكمن في أداة المسح، حيث قام خبراء لوريال باريس بتطوير تقنية فريدة للمسح مكونة من مادة مطاطية موجودة في عنق أنبوب المسكارا تضبط شعيرات الفرشاة، تنقيها من التكتلات و تزيل المسكارا الزائدة لتمنحك تكبيراً رائعاً لرموش رائعة. و لتتأكدي من عمل أداة المسح هذه ستسمعين صوت فرقعة بسيطة عندما تخرجين الفرشاة من الأنبوب. و بذلك ستحمل الفرشاة الكمية المناسبة من المسكارا لتحصلي على أكبر تغطية ممكنة على كل رمش دون وجود أي تكتلات. و تتوفر باللون الأسود، البني و الأزرق.

Tagged under: