كيم كارادشيان تكشف عن أسرار مكياجها

كيم كارادشيان تكشف عن أسرار مكياجها

في مقابلة مع مجلة Glamour، كشفت نجمة برامج الواقع الأميركيّة عن أسرار مكياجها وأنواع المستحضرات التي تفضّلها.ففي حديثها عن فلسفتها الخاصة بوضع المكياج وتقول "لست من الفتيات اللواتي يضعن المكياج وينمن حتى لا يراهن شريكها من غيره، أعتقد بأن المكياج من...

في مقابلة مع مجلة Glamour، كشفت نجمة برامج الواقع الأميركيّة عن أسرار مكياجها وأنواع المستحضرات التي تفضّلها.
ففي حديثها عن فلسفتها الخاصة بوضع المكياج وتقول "لست من الفتيات اللواتي يضعن المكياج وينمن حتى لا يراهن شريكها من غيره، أعتقد بأن المكياج من الاكسسوارات ليس أكثر".
لكن قد يتفاجأ من يعرف بأنه ساهم بتعليمها كيفية وضع المكياج. فقد ألحقها والدها هي وشقيقتها بدورة لتعليم المكياج قائلاً: "إذا أردت وضع الميكاج، فضعيه بالطريقة الصحيحة".
وعن مستحضراتها المفضّلة، لدى إزالة المكياج، تفضّل كادرشيان مناديل التنظيف من MAC وOlay. وتكشف النجمة عن أحد أسرارها: "لا أستغني أبداً عن ملقط الرموش، فهو يعمل عمل السحر لرموشك، ويمنح عينيك حجماً أكبر".
أما المستحضر الذي لا تستغني عنه فهو Johnson's Baby Lotion، وتبرر ذلك "أنا مهووسة بالترطيب، وأعتقد أن الترطيب هو سر البشرة الرائعة".
ماذا عن المسكارا المفضّلة لديها؟ تقول كاردشيان أنها Anastasia Beverly Hills Lash Lifting Mascara، والتي بحسب النجمة، لا تتجمّع على العين وتشكل بقعاً

 

للمزيد:

http://www.anazahra.com/beauty/news/article-376.