مايا ودومنيك بالفستان الزهري: أيهما الأجمل؟

زهرة الخليج  |   20 أبريل 2012

صودف أن ارتدت مايا دياب ودومنيك حوراني فستاناً زهرياً قصيراً متشابهاً خلال جلسة "فوتوسيشين" قامتا بها. وفي الصور، تبارت الفنانتان اللبنانيتان في إظهار مفاتنهما، وخصوصاً أنّ كل واحدة تتمتع بقامة طويلة وجسد متناسق. مما جعل البعض يعلّق بأنّهما تطبّقان المثل القائل "الزهر بيقهر قهر". 

وأقيمت مقارنة  بينهما لمعرفة من الأجمل بالفستان الزهري، ولم تحسم النتيجة، إذ اعتبر الجمهور أنّ كل واحدة تتمتّع بمزايا فريدة، فمايا فضلت أن يكون الفستان مفتوحاً عند ظهره على عكس دومنيك التي كان فستانها مفتوحاً عند الصدر.

المزيد:

باباراتزي: ذيل فستان دومنيك والكعب العالي

مايا دياب تقع في دوّامة التكرار في إطلالاتها