رولا سعد وميريم فارس وألوان أظفارهما الغريبة!

زكية الديراني   |   7 أغسطس 2012

انتقلت حمى المنافسة بين الفنانات من المكياج وغرابته إلى ألوان طلاء الاظفار الملفتة، وبالأمس أطلت الفنانتين ميريم فارس ورولا سعد بموضة  أظفار تطرح علامات استفهام؟

في الفيديو الكليب الأخير للفنانة  رولا سعد والذي صورته قبل أيام قليلة، أحبت الفنانة أن تضيف لمسة غريبة على إطلالتها، وهذه المرة ليس عبر  المكياج أو تسريحات  الشعر بل بواسطة طلاء أظفار جديد، إذ بدا كل إصبع في يديها بلون مختلف عن الآخر من الزهري إلى الأصفر وكذلك الأصفر وركزت الفنانة على حركة يديها كي تبدو واضحة للمشاهد. من المعروف أن تلك الموضة قديمة عالمياً، لكن عربياً ليس متداولة كثيرة لأنها تحتاج إلى حفلة صاخبة تجمع الفتاة بيدها كل ألوان طلاء الأظافر، بينما رولا جمعتها في كليب واحد.

ماذا عن ميريم فارس؟
على خطى زميلتها رولا سعد، مشت الفنانة  ميريم فارس، وخلال ظهورها قبل أقل من 3 أيام في حفل في بيروت، اتجهت نحو الأصفر طلاءً لأظفارها، ومن المعروف أن ذلك اللون غير محبّب لدى الفتيات لأنه فاقع ويحتاج إلى  بشرة يد بيضاء كي يظهر جماله، ولم تتردّد ميريم بإبراز يديها في كل الحركات التي قامت بها. إذاً، يبدو أن موضة هذا الصيف ستكون غريبة وبدأت بوادرها بالظهور، فهل أعجبتك إطلالتي ميريم ورولا؟

للمزيد:
بعد تكبير الصدر والبوتوكس والشفط ... أي عملية تجميل تتفوّق في معدّل نموِّها؟
هل تفضلين النجمات بالشفاه الحمراء أم الطبيعية؟