ماذا تفعل تاج حيدر في دبي؟

ياسر المصري - دمشق  |   25 أبريل 2012

تشرع تاج حيدر خلال الأيام القليلة المقبلة في تصوير أول مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «أبو جانتي ملك التاكسي» في دمشق قبل أن تنتقل مع فريق العمل إلى دبي لإستكمال التصوير هناك.

وفي العمل الذي ألفه ويخرجه عمار رضوان، تواصل الممثلة السورية تجسيد الشخصية التي أطلت بها في الجزء الأول وهي عواطف شقيقة أبو جانتي (سامر المصري). وستبدأ المشاهد الأولى من حيث انتهى الجزء الأول عندما ترك أبو جانتي مكان عمله ليقرر البدء بحياة جديدة والانتقال إلى دبي مع عائلته الصغيرة ليعمل هناك في مهنة سائق تاكسي ويتنقل بين شوارع دبي.

وإضافةً إلى «أبو جانتي2»، تطلّ تاج هذا العام في مسلسل «الإنفجار» الذي تأجل عرضه إلى الموسم المقبل. وتجسد هنا شخصية ريم الطالبة الجامعية التي تعاني من حرمان حنان الأب وعطفه. ثم تتزوج من شخص عرفياً، وتصادف الكثير من المفاجآت طوال أحداث العمل الذي تقوم فكرته على الإرهاب وآثاره المدمّرة على المجتمع من النواحي المادية والمعنوية والنفسية والأسرية. ويظهر ذلك من خلال قيام مجموعة إرهابية بتفجير باص.

من ناحية ثانية، قررت قناة «دبي» الفضائية عرض النسخة الثانية من «دليلة والزيبق» بجزئه الثاني، وتؤدي تاج شخصية زينب ابنة دليلة التي تجسدها كاريس بشار.

 

المزيد

الرقم 3 ينقذ تاج حيدر

عابد فهد وتاج حيدر إلى السينما!