هايدي كلوم: يا نساء العالم... عليكنّ بالحلي!

زهرة الخليج  |   30 يوليو 2010

نصحت هايدي كلوم النساء باللجوء إلى الحلي في الموسم المقبل. عارضة الأزياء الألمانية تعشق المجوهرات والحلي التي تؤمن بأنّها الوسيلة الأسهل التي تضفي رونقاً خاصاً على الملبس. هي تحبّ أن تبدو مختلفةً، ولا تؤمن بقصة الالتزام بقواعد الموضة. هكذا، نراها تمزج الملابس وتخلط الأزياء... فلا تتعجبّوا لو انتعلت جزمةً في عزّ الصيف!


اليوم، تقدّم بلوم نصيحتها للمرأة أينما كانت: "تزيّني بالحلي هذا الصيف، ضعي عقداً وأساور كبيرة. ويمكنك ارتداء الفستان مع جزمة. امزجي النعومة والخشونة معاً!" وتابعت بلوم: "إذا ارتديتُ فستاناً ناعماً، أنتعل جزمةً لإحلال بعض التوازن، تماماًَ كفلسفة الين واليانغ. عليك مزج العناصر وتلبيقها. عليك أن تلبّقي العناصر التي تعتبرين بأنّها لا تتناسب معاً. إذا نظرت إلى الهوت كوتور، سترين أنّ المصمّمين يفعلون ذلك دوماً".


هايدي تقدّم الدورة الثامنة من برنامج اكتشاف مواهب التصميم "بروجكت رانوواي" التي انطلقت أمس في الولايات المتحدة. تحب العارضة الألمانية البرنامج، قائلةً إنه لا يشيخ أبداً. وما زالت هذه النجمة تعجب بأنّ البرنامج يستقطب مصمّمين من العيار الثقيل، وسيدهش المعجبون ببعض الأزياء التي ستقدّم في هذه الدورة. ولدى سؤالها عما تتوقّعه في الموسم الجديد، أجابت: "أتوقّع مزيجاً مختلفاً من الناس" مضيفةً: "هناك أشخاص أشعر بالفضول تجاه ما يلبسونه أكثر مما يصمّمونه". وفي هذا الموسم، ستطول مدة البرنامج إلى 90 دقيقة، لذا سيتاح للمشاهد الاستمتاع أكثر. وأضافت: "برنامجنا ينتمي إلى تلفزيون الواقع، ونحن نخبر القصص كما حصلت فعلاً، ولا نخدع أحداً. لدينا الآن هذا الوقت لنخبر مزيداً من القصص عن المصمّمين، أو حين يحدث خطبٌ ما، يمكننا إظهاره للمشاهد". 

و"بروجكت رانوواي" هو برنامج أميركي من فئة تلفزيون الواقع، يركّز على عالم الموضة والأزياء وتقدّمه هايدي كلوم. ويتنافس المشتركون على أفضل زي يصمّمونه. وكل أسبوع، يخرج مشترك إلى أن يبقى واحد يكون الفائز!