لانكستر يبحث معك عن الشباب

زهرة الخليج  |   25 نوفمبر 2010

عندما تحتاج بشرتك إلى كل الطاقة الإضافية الممكنة للتغلب على عوامل الخريف السلبية، تقدم مجموعة "سكين ثيرابي" من Lancaster لمحاربة علامات الشيخوخة والترطيب ثلاثة مستحضرات جديدة: كريم العينين وكريم الليل وقناع الوجه لتتمكني من تزويد بشرتك  بالأوكسجين الذي تحتاجه قبل حلول فصل الشتاء.


والآن في مجموعة "سكين ثيرابي"، "لانكاستر أو2 فيكس سيستم" (Lancaster O2 Fix System)، أضيف إليه المستحضرات الثلاثة: كريم العينين وكريم الليل وقناع الوجه، يمكنك معالجة كل جزء من بشرتك بجرعات من الأوكسجين.


"كريم الليل" الغني بالأوكسجين لمحاربة الشيخوخة من "سكين ثيرابي"


إن الاهتمام ببشرتك في الليل، إذا كان لديك الطاقة، هو أفضل من عنايتك بها خلال النهار، لأنه الوقت الذي تكون فيه خلايا بشرتك أكثر استعدادا لاستقبال المواد المغذية! بكل بساطة، عندما تنتهي من نهار حافل في العمل ترتفع قابلية بشرتك. فخلال الليل تعمل بشرتك بجد لاستعادة  نضارتها طبيعيا.


خلال الساعات الثمينة من نوم الجمال، ينشط الأوكسجين عملية إنتاج الخلايا ويقوم مزيج فعال من ثمانية عوامل مضادة للأكسدة بتحضير بشرتك لمواجهة يوم آخر بشكل أفضل.دلكي المنتج بخفة على البشرة بحركات دائرية إلى الأعلى والخارج.

"كريم العينين" الغني بالأوكسجين لمحاربة الشيخوخة من "سكين ثيرابي"


إن محيط العينين هو المكان الأول الذي تظهر فيه علامات التعب والعمر والضغط النفسي. ذلك لأن البشرة حول العينين أرق من أي مكان آخر في جسمك. 

 

ولكن الآن، ومع مستحضر "كريم العينين" الغني بالأوكسجين لمحاربة الشيخوخة من "سكين ثيرابي" سيكون ظهورالخطوط الصغيرة والهالات السوداء والعيون المنتفخة أقل. 

 

استخدمي المستحضر حول عيونك في الصباح والمساء وضعيه بحركات نقرية لطيفة. 

 

قومي تدليك جزئي لمدة خمس دقائق لمعالجة الإرهاق.


"الماسك السريع" الغني بالأوكسجين لمحاربة الشيخوخة من "سكين ثيرابي"


غني بمادة "الجنكو بيلوبا" و"أو2 فيكس سيستم" الحاصلة على براءة اختراع؛ تقوم تركيبتها المزيلة للمواد المؤذية والتي تعزز الدورة الدموية بتمهيد الطريق للحصول على بشرة مفعمة بالطاقة. 

يولد الهلام الأزرق المنعش إحساسا فورياً بالترطيب الذي يزيل علامات الإرهاق.

المزيد على أنا زهرة: