حافظي على رشاقتك وإشراق بشرتك مع ماري فرانس بوديلاين

زهرة الخليج  |   12 أغسطس 2012

سيكون من السهل عليك أن تحافظي على راحة الضمير وعلى رشاقتك ونظامك الصحي خلال موسم الأعياد في شهر ديسمبر (كانون أول) الحالي. ولذلك يقدّم ماري فرانس بوديلاين، أخصّائيو التنحيف ، عرضين مميّزين من 1 إلى 30 ديسمبر 2010.


أسواء كنت ترغبين في الحصول على قامة أنحف أم على بشرة أكثر شباباً، يمكنك الحصول على الإطلالة الأمثل بفضل Cryocelle Phased Therapy المصمّم خصيصاً لتشدّ جسمك، وCaviar Essence Refine، الذي يغذي بشرة الوجه ويعيد إليها الإشراقة الصحية.
Cryocelle Phased Therapy
يُشكل Cryocelle Phased Therapy علاجاً تنحيفياً يعمل بحسب نظام اختلاف الحرارة. وخلال هذه العملية، يقوم الجسم بتحويل الدهون العنيدة إلى طاقة ممّا ينتج عن ذلك خسارة بعض السنتيمترات.


وهذه العملية، إلى جانب تدليك فريد، يؤدّيان إلى التخلّص من السموم من عمق البشرة ممّا يشكّل خطوة هامّة للتخفيف من الدهون ومخزون السيلوليت والتخلّص من احتباس المياه.


ذلك، ويعزّز المصل العوامل التي تسمح للبشرة بأن تصبح أشدّ وتحسّن تركيبتها. كما أنّ صيغ العلاجات كافّة تروّج لقامة أنيقة، ومتناسقة، ومشدودة.
Caviar Essence Refine
يشكّل Caviar Essence Refine علاجاً مقاوماً لعلامات التقدّم بالسن التي ترطّب البشرة، وتشدّها وتلطّفها. أمّا العمل الدقيق الذي يقدّمه المعالج إلى جانب الكافيار فيمتلكان تأثيراً مباشراً في صحّة البشرة ومظهرها.


يعمل علاج Caviar Essence Refine على تجديد البشرة والتخفيف من الخطوط الرفيعة. وبفضل قناع Caviar Matrix Mask، تتغلغل المغذيات المقاومة لعلامات التقدّم بالسن إلى عمق البشرة لتعزيز تماسكها.

 

للمزيد:
جويل وحديث عن تبييض البشرة و تقشيرها

هالة فاخر لـ "الآن": خالد يوسف أعاد اكتشافي... وإليكم سرّ الرشاقة!