إيتن عامر: راضية عن شكلي وأحبه كما هو

زهرة الخليج  |   6 ديسمبر 2010

خلال فترة وجيزة، استطاعت الممثلة الشابة إيتن عامر, أن تفرض وجودها على الساحة الفنية، ليس فقط كممثلة بارعة، بل أيضاً بجمالها الشرقي الدافئ الذي قرَّبها من قلوب وعقول المشاهدين. في هذا اللقاء، لن نتطرق إلى نشاطها الفني وأدوارها الجديدة، إنما يقتصر الحديث على علاقتها بالرشاقة والأناقة والجمال، والوصفات السحرية التي تتعامل معها، لتحافظ على إطلالتها الفاتنة.


• مَظهَر المرأة وبشكل خاص بشرتها، أحد العناوين المهمة لتألقها وجاذبيتها.. فكيف تَعتنين بها؟
- هذا صحيح، لذلك أتعامل مع مستحضرات ووسائل التجميل المختلفة بدقة وحذر، لأن منها ما هو ضار وله آثار سلبية، كما أنني أدرك أن ما يناسب صديقتي لا يناسبني، وهكذا. فكما قلت أنا حذرة جداً, وفي ما يتعلق ببشرتي، أحرص إلى جانب استعمال الكريمات الآمنة والطبيعية.


• ماذا عن الماكياج؟
- أنا أتعامل مع ماكياجي بشكل مبسط جداً، وأختار ما يناسبني فقط، بمعنى أنني لا أجري وراء الموضة في الماكياج تحديداً، وأتعامل مع خبير يفهم شخصيتي.


• يظل الماكياج على وجهك فترات طويلة, فكيف تتجنّبين الآثار السلبية لذلك؟
- من خلال الاعتماد على المستحضرات الجيدة من الماركات العالمية المشهورة، كما أهتم جداً بنظافة البشرة، وأفضِّل تمرير قطعة ثلج على الوجه، وأضع المستحضر المرطِّب قبل توزيع الماكياج، وهذا يعطي البشرة نوعاً من الترطيب والحماية في الوقت نفسه، كما أنني أحرص على إزالته فور الانتهاء من العمل.


• في أي موسم تَقلقين على جمالك؟
- طبعاً في الصيف بالتحديد، فأنا أخاف على بشرتي جداً في هذا الفصل، لذلك لا أفضل الخروج نهاراً، إلا للضرورة القصوى.


• وما الرياضة التي تحرصين على ممارستها؟
- أحرص دائماً على الذهاب إلى الـ«GYM» ورياضة المشي.


• ما رأيك في الـ«نيو لوك»؟ وهل أنتِ من أنصاره؟
- جميل أن تَظهَر النجمة بطلة مُتجدِّدة بين الحين والآخر مَنعاً للملل، ولكني راضية عن شكلي وأحبه كما هو، وأكثر ما يعجبني فيه، أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يفضِّلون شكلي الطبيعي ولا يوجد شيء يُزعجني.

المزيد على أنا زهرة: