شجون الهاجري: ذكية وخجولة مع نيشان

زهرة الخليج  |   7 ديسمبر 2010

ماذا كان يدور في ذهن المشاهدين قبل بث الحلقة؟ تصوّر بعضهم بأن الإعلان عن حلول النجمة الكويتية شجون الهاجري على برنامج "أبشر" الذي تعرضه mbc ويقدمه الإعلامي نيشان, ستكون عبارة عن "تقليعة" خليجية خاصة تضج ضحكاً ومرحاً وديناميكية.
لكن إطلالة النجمة الشابة مساء أمس جاءت مخالفةً للتوقعات. الممثلة التي نادراً ما تطل في اللقاءات التلفزيونية, فاجأتنا بلوك أنثوي مع لون شفاه أحمر وظلال عيون ساحرة. ورغم أنوثة مظهرها, بدت في غاية الاتزان والخجل والذكاء. وقد استطاعت أن تجاري كل ما يطرح عليها من أسئلة محرجة بضحكة بريئة.


زملاء شجون ملأوا فراغ ضعفها في التعبير عن ذاتها عبر شهاداتهم!
وقد قدّموا شهادات مهمة في فنانة ما زالت في الـ 22 من العمر.
من الفقرات المفاجأة كانت تقديم باقة ورود مهداة من الفنانة أحلام. وحين أرادت شجون التحدّث عن أحلام، احمرت خجلاً لكنّها أدّت أغنية "والله محتاجك أنا" لأحلام في مبادرة عرفان.
خلال الحلقة، تطرق نيشان إلى الكاتبة الكويتية فجر السعيد, محاولاً استفزاز شجون. إلا أنها استطاعت أن تكون أكثر حنكة وذكاءً، فأفلتت من الموقف بسلام.


في الختام، أعادت "البنت الوفية" الحق لأصحابه! إذ أفصحت أنّ جملة "فايز أنت فايز" التي كانت تكررها في برنامجها الرمضاني "شوجي"، إضافة إلى عبارة "يا ولد" هما جزء من أغنية للفنانة هدى حسين في إحدى مسرحياتها.