وفاء الكيلاني تريح "دماغها" من القيل والقال

رحاب ضاهر - بيروت

  |   20 يونيو 2010

الأحد 20 يونيو 2010


غادرت المذيعة وفاء الكيلاني بيروت لقضاء عطلتها السنوية ما بين مصر وإيطاليا بعد تقديمها لموسمين من برنامج "بدون رقابة" والذي حقق نجاحا لابأس به ، مما جعل عدد من القنوات المصرية تتسابق لتقديم عدة عروض مغرية لها لتقديم برنامجا في رمضان المقبل .إلا ان وفاء رفضتها جميعا مفضلة الإستمرار في برنامجها "بدون رقابة" على شاشة "ال بي سي" حيث ستعود لتقديم موسم جديد منه بعد رمضان.
من جهة آخرى شنت الصحافية ماجدة خيرالله هجوما لاذعا على الكيلاني ، متهمة إياها انها لم تحقق نجاحا يذكر ولم يلتفت إليها احد وخصوصا في مصر إلا بعد أن ظهرت على شاشة "ال بي سي" واعتمادها على اسلوب الفضائح والأخبار الملفقة، معتبرة ان هذا اسلوب القناوات اللبنانية في حين أن وفاء لم تخض تجربة التقديم عبر قنوات مصرية محلية وأن شهرتها جاءت من خلال الإعلام اللبناني وانها لم تكن محسوبة يوما على مصر على عكس منى الشاذلي ومعتز الدمرادش وعمرو أديب وغيرهم ممن حققوا شعبية كبيرة داخل مصر عبر برامج تمس الشارع المصري .
واتهمت خيرالله أيضا وفاء الكيلاني بتقليد الإعلامي طوني خليفة في إعتماده على الفضائح في برامجه واهمها "لمن يجرؤ" و"لماذا" الذي قدمه على قناة "القاهرة والناس" المصرية، واعتبرت أن وفاء تفوقت عليه في هذا المضمار. واعتبرتها حققت شهرتها في الإعلام عبر الإساءة لنجوم مصر في برنامجها ، في حين انها عاشت معظم حياتها خارج مصر.
وفاء التي يبدو انها فضلت ان تريح"دماغها" من كل النقد وان تمضي عطلتها السنوية برفقة ابنتها جودي وعائلتها حظيت في الأسبوع الأخير بإنتقادات عديدة حيث فتح الإعلامي طوني خليفة النار عليها في مقابلة أجريت معه عندما سئل عن سبب هجوم الصحافة المصرية عليه عندما قدم في رمضان الماضي على قناة "القاهرة والناس"برنامج "لماذا؟" حيث أجاب قائلا :" هنا أوجه سؤالاً مباشراً، لماذا الزميلة وفاء الكيلاني لا تلقى الإنتقادات نفسها من الصحافة المصرية؟ ومع محبتي لوفاء إنما من برنامجه يحتوي على أسئلة استفزازية وقلة ادب أحيانا أنا أو هي؟ عندما تقول لنجمة تجلس امامها أنت سوقية وابنة شوارع أو تقول لمخرج محترم أنت شاذ جنسيا وأنا اعرف ذلك؟ ".
كما اتهمت الإعلامية ماريا معلوف، وفاء الكيلاني، في مقابلة لها بسرقة اسم برنامجها "بدون رقيب" وحرفته إلى "بدون رقابة".كما فهمت تصريحاتها خطأ عندما قالت أنها مصرية وتعتز بذلك ويزعجها أن يعتقد البعض أنها لبنانية .الأمر الذي اعتبرته الصحافة اللبنانية إساءة للشعب اللبناني.
يذكر أن وفاء تزوجت منذ عامين من لبناني وانجبت طفلة أطلقت عليها اسم "جودي".

موضوعات ذات صلة: 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث