"نيو لوك" لشريك حياتك

نوال العلي  |   20 ديسمبر 2010

لنقلب الآية هذه المرة ونطلب من الرجال أن يغيروا إطلالتهم لأنها باتت قديمة، ونحن نحتاج أن نشعر أنهم يهتمون بأنفسهم من أجلنا أيضاً. لم لا؟


إذا كنت تريدين من زوجك أو خطيبك أن يغير شكله فإليكِ الخطوات التي ينبغي أن تفكري بها:

أولاً: الشعر
معظم الرجال يحافظون على القصة نفسها لسنوات، التغيير يرعبهم والأكثر هو الفشل في التغيير. وبعضهم يعتقد أنه يشبه أحد النجوم وعليه أن يبدو مثله. الآن يمكنك أن تقترحي شكلاً جديداً وقصّة جديدة.


ثانياً: العينان
إذا كان رجل حياتك ممن يرتدون النظارة فغيري له الإطار، وإذا كان وجهه دائرياً فأطر النظارات ذات الزوايا الحادة ستناسبه بالتأكيد. وإذا كان وجهه مستطيلاً فبعض الاستدارة في النظارة سيبدو جيداً. وكذلك غيري له النظارة الشمسية، ولا بأس من إهدائه واحدة بإطار من شكل جديد.


ثالثاً: الأسنان
ادفعيه لتبييضها إن كانت مصفرة من التدخين. وبردها إذا كانت ليست متساوية الأطراف، استشارة طبية ستكون أمراً مناسباً في هذه الحالة.


رابعاً: الحلاقة
لا بأس من "الديرتي لوك" إذا كان الرجل حليقاً دائماً. ولماذا لا يجرب السكسوكة أو الذقن الخفيف. الشنب الخفيف يبدو جذاباً في كثير من الأحيان. تحديد الذقن أيضاً جميل كتغيير. أقنعيه أنها أمور يمكن تغييرها في أيام إن لم يكن راضياً عن شكله.


خامساً: البشرة
ليس لأنه رجل فلا يجوز أن يعتني ببشرته، اختاري له هدية مجموعة من المقشرات أو المنظفات، أو احجزي له موعداً مع خبير بشرة ينظفها من الدهون وآثار البثور والزوآن.


سادساً: السبا
هدية أخرى للسنة الجديدة، احجزي له يوماً في مركز للتدليك والمساج، وليحصل على ساعات من هدوء الأعصاب. وربما مساج انعكاسي للقدمين.


سابعاً: الجيم
ربما من أفضل الهدايا وقبل أن يترهل بطن رجل حياتك بطاقة عضوية باسمه في مركز اللياقة البدنية.

المزيد على أنا زهرة: